الرئيسية / من نحن

من نحن

صحافة جديدة لوطن جديد

الناظر إلى واقع إعلامنا بشقيه القديم (Old Media) والجديد New) Media)، لا شك سيلحظ دون عناء الفجوة القائمة بين وسائلنا الإعلامية، خاصة على مستوى الإعلام الجديد وبين ما بلغته وسائل الإعلام في مختلف أرجاء العالم من الناحية التقنية والمهنية وتوظيف الموارد والمقدرات على نحو فعّال يصب في مضمار التنمية والتقدم وحقوق الإنسان وترسيخ قيم الديمقراطية والعدالة والمساواة، إلى جانب قضايا جديدة مثل قضايا تغَير المناخ.

ومن هنا، لمسنا ضرورة لوجود وسيط إعلامي سوداني يهتدي بشروط الواقع الإعلامي الجديد لمواكبة التطورات التي تمر بها الساحة السودانية على كافة الأصعدة. ونحن على ثقة أن لدينا ما نعرضه للعالم عن السودان، ثقافة وشعباً وأرضاً، في شكل عصري .

ننطلق من منصة الوطن  الواحد بتعدده وتنوعه الثقافي، الديني والإثني مسلحين بخبرة امتدت لسنوات طويلة في مجال العمل الإعلامي، لتقديم خدمة خبرية وتحليلية عبر استخدام وسائط إعلامية جديدة مصحوبة بالصوت والصورة .

( Sudan voices  (  صحيفة الكترونيه إخباريه من موقع الحدث لحظة بلحظة  من اجل الحقيقة الحرة والكلمة الملتزمة بقضايا الوطن من اجل العدالة والسلام وتعزيز الحريات العامة وحقوق الإنسان منحازة لهموم الناس السياسية والاقتصادية والاجتماعية لكي يعيشوا بكرامة وبحقوق متساوية ومن اجل إعلاء قيم المواطنة الحقة في وطن مستلب الهوية السودانية , وطن يسع كل السودانيين بمختلف ثقافتهم واثناياتهم و بجميع ألوانهم السياسية ، نسعي مع آخرين لترسيخ الصحافة الحرة الملتزمة بأدبيات المهنة الأخلاقية وشرف الكتابة .

(Sudan voices  ) تؤكد التزامها التام بأدبيات وأخلاقيات المهنة الصحفية دوما وهي : المهنية , الاحترافية , الحقيقة , الموضوعية , والحيادية , كمبادئ أساسية لا يمكن مساومتها بأي شي مهما كان الثمن .

كما نحرص دوما علي الحصول علي الحقائق التي يخفيها النظام عمدا أو للتدليس علي الناس والدفاع عن مبادئ الحرية في الحصول علي المعلومات , ونشرها وضمان الحق في النقد وإبداء الرأي والتعليق عليها , وإتباع وسائل نزيهة في الحصول علي المعلومات والصور والوثائق , واحترام القيم الاجتماعية والثقافية والدينية للمجتمع. واعتماد المصادر معروفه الهوية وأهمية الحافظ عليها . وعدم الانخراط في حملات التشهير والافتراء وتشويه السمعة أو توجيه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة . واعتماد الشفافية .

  نؤمن بأن حرية الصحافة والكلمة من حرية الوطن ونلتزم بالدفاع عنها عن كل مصادر الرقابة والوصاية والتوجيه والاحتواء فهي واجب وطني مقدس .

نناشد جميع الشركاء من منظمات المجتمع المدني  والزملاء الصحفيين وصناع القرار والسياسيين والمثقفين والقراء الأعزاء والرأي العام في الداخل والخارج ان يجعلوا ( Sudan voices  ) اختيارهم .

   رئيس التحرير

aziz@sudavoices.com

مرحباً بكم في ( sudan voices ) للتواصل المباشر :

بريد طلب معلومات او ارسالها :

info@sudanvoices.com

بريد أرسال الأخبار او المقالات:

editors@sudanvoices.com

عنوان الموقع على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/sudanvoices

عنوان الموقع على القوقل بلس:
قوقل بلس

الموقع من تصميم:
بتكو | BITCO