الرئيسية / بيانات / بيان الى جماهير المزارعين بالجزيرة والمناقل

بيان الى جماهير المزارعين بالجزيرة والمناقل

Sudan voices

بيان الى جماهير المزارعين بالجزيرة والمناقل
في وقت يتغابى فيه النظام الحاكم عن المظالم وحقوق الناس انفجرت القرى والبنادر بالاحتجاج الذي تصاعد الى المطالبة برحيل الرئيس وإسقاط النظام ، لكن النظام الفاسد تزعجه الإحتجاجات والمطالبات في الجزيرة ودارفور وكردفان والنيل الأزرق وعند المناصير وأهل السدود والأراضي المنزوعة والنازحين وغيرهم .
ورغم مواجهة النظام ثورة 19 ديسمبر بالقوة المفرطة والقتل بالرصاص الحي وتحت التعذيب اضافة لحملة الاعتقالات التي غشيت كل بيت إلا أن الشعب السوداني بكل فئاته قرر استرجاع كافة حقوقه المنهوبة او الموت دونها .. ونحن في الجزيرة والمناقل أول من خرجنا في ساحات العصيان لنيل الحقوق في ميدان عبدالمنعم في وجه السلطة الاستعمارية وانتصرنا وأخذنا الحق بأيدينا وعدنا .. فهل تكرمنا الآن واحتشدنا في ميادين الكرامة لفك أسرانا (ابوشمة والجزيرة والسودان) من الأيدي الآثمة.
ان التردي والانهيار والبؤس والفقر وظلام رؤية الإنقاذ التي نعيشها لاتمنعنا من تحرير الوطن وتحويل أرض الجزيرة والمناقل إلى سلة غذاء أهلنا في السودان .. لايمكننا تحقيق ذلك إلا باجتثاث الشر الانقاذي .. ان أهل الجزيرة والمناقل لايختزنون في ذاكرتهم سوى المشروع .. لأنه يسوى عندهم كل الحياة .. ولذلك فإن أهل الجزيرة والمناقل لم يرثوا شيئا سوى الدفاع عن الأرض والحفاظ عليها .. وحي على النضال .
سكرتارية تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل 3/2/2019

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*