الرئيسية / أخبار / الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان _شمال السكرتارية العامة 

الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان _شمال السكرتارية العامة 

الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان _شمال
السكرتارية العامة
جماهير الشعب السوداني:
نحييكم مجددا تحية النضال و الصمود و انتم تواصلون ثورتكم و انتفاضتكم المجيدة و التي ستكلل حتما بالنصر المبين ، طال الزمن ام قصر.
نحييكم و انتم تواجهون البطش المفرط من قبل أجهزة النظام القمعية و كتائبه الجهادية التي لا زالت تحصد أرواح الشرفاء العزل من الثوار بصورة مستمرة . التحية لجميع الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من أجل بذوغ فجر الحرية و العدالة و المساواة.
جماهير شعبنا الاوفياء:
لا شك انكم قد تابعتم تخبط النظام و محاولته الصاق جرائم القتل للابرياء من الثوار و محاولته تنجيس الثورة و وصفها بمحدودية التأثير و عدم جدواها بالإضافة إلي محاولته ادخال الرعب في نفوس الثوار. كما تابعتم تخبط البشير بزياراته المتكررة الي بعض الدول للبحث عن دعم يسخره لشراء العتاد العسكري و لدعم أجهزته الامنية، و ذلك لمواصلة ارتكاب المجازر و قمع المتظاهرين. دعم يظن أنه سيخرجه من ورطته و أزماته المستفحلة و التي لن تعالج الا بتنحيه عن السلطة و ذهابه هو و نظامه الي مذبلة التاريخ لينعم بعده الشعب السوداني الثائر بالحرية و السلام و الاستقرار.
جماهير شعبنا الشرفاء:
نحن فى الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان_شمال ندين بشده استخدام النظام العنف المفرط ضد المتظاهرين و الذى ادي بارواح العديد من الناشطين و التضييق علي الصحفيين و مراسلي القنوات الفضائية المختلفة و سحب تراخيصهم…فإننا نهيب جماهير الشعب السوداني و جميع الفئات الحية ، من الشباب و النساء و المهنيين، بمواصلة الاحتجاجات السلمية كما نناشد جميع السودانيين بدول المهجر بمواصلة الوقفات الاحتجاجية و تسليم مذكرات الرحيل لتضييق الخناق علي النظام الذي بات رحيله مسألة وقت.
عاشت جماهير انتفاضة دىسمبر المجيدة
عاش نضال جماهير الشعب السوداني
النضال مستمر و النصر اكيد
عقيد / جابر كمندان كومي اندونا
الناطق الرسمي
الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان_ شمال
٢٥/يناير ٢٠١٩

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*