الرئيسية / بيانات / اللجنة المركزية للمختبرات الطبية :بيان مهم

اللجنة المركزية للمختبرات الطبية :بيان مهم

Sudan voices

اللجنة المركزية للمختبرات الطبية
بيان مهم

تحية الصمود والبسالة لكل أطياف الشعب السوداني المعلم والذي هب في ثورة بيضاء يذود عن البلاد ويسعى لرفعتها متخذا” طريق العزة والكرامة مسارا” ودربا” و إنا جميعا” منتصرون لا محالة ، الرحمة لشهدائنا والحرية للمعتقلين .

السودانيون الكرام الزميلات والزملاء في تخصصات المختبرات الطبية المختلفة تحية الوطن والثورة والبلاد تدفع الضيم وترفع الظلم عنها وترسم للحرية طريقا” لا تراجع عنه نحييكم وأنتم تلتزمون جانب الشعب الأبي وتتقدمون مواكب العزة غير مبالين بسياط الجلاد وسجونه ومعتقلاته.

نخاطبكم مؤكدين إلتزامنا بإعلان الحرية والتغيير والصادر من تجمع المهنيين السودانيين ونحن جزء منه ونعلن كامل تأييدنا له ؛ وندعوكم لمواصلة إستبسالكم ونضالكم من أجل البلاد وشعبها العظيم ومن أجل مهنتنا العظيمة.

زميلات وزملاء المهنة الكرام ؛ لايفوتنا ان نشيد بموقف زملائنا في تجمع اختصاصي المختبرات الطبية بمستشفي الأبيض في يومهم الرابع من الإضراب بتنسيق تام مع زملائهم في لجنة أطباء مستشفي الأبيض ولا تراجع إلا بتحقيق ما قدم من مطالبات.

نخاطبكم وما زالت سجون الجلاد تحتضن أثنين من زملائنا في الأبيض وهم عثمان الضي سلامة ومحمد كمال وقد سبق إعتقالهما في مدينة أم روابة وتم ترحيلهما للأبيض حيث حوكما بمحاكمات طوارئ جائرة من دون إجراءات تقاض، وقد سلبوا حتى حق الدفاع عن أنفسهم كان ذلك في مساء يوم السبت الماضي 29/12/2018 في ظروف أقل ما توصف به أنها تسيء للجهاز القضائي ؛ هذا و منعت أسرهم من زيارتهم ، فقط لتقديمهم المساعده الطبية لإخوتهم المصابين من أبناء شعبنا الحبيب في مواكب العزة والكرامة بأم روابة ، وقد دخلت فترة حبسهم لأسبوعها الثاني.

نشيد بدور زملائنا الفاعل في ألأبيض ونبذل كل الجهود القانونية لإطلاق سراح المعتقلين في كل زنازين النظام.

زميلات وزملاء المهنة الكرام ندعوكم للإنتظام في كافة أنشطة تجمع المهنيين السودانيين وإلتزام جانب الشعب والحق وتقدم صفوف الكرامة والحرية المطالبة بتغيير النظام والداعية لرحيله غير مأسوف عليه.

عاشت نضالات الشعب السوداني

إعلام اللجنة المركزية للمختبرات الطبية
4 يناير 2019

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*