الرئيسية / أخبار / الجبهة الثورية تدين اعتقال نائب رئيس حزب الامة القومي الدكتورة مريم الصادق المهدي

الجبهة الثورية تدين اعتقال نائب رئيس حزب الامة القومي الدكتورة مريم الصادق المهدي

Sudan voices- بيانات

بسم الله الرحمن الرحيم

تدين الجبهة الثورية بأقوي العبارات اعتقال نائب رئيس حزب الامة الدكتورة مريم الصادق المهدي في مطار الخرطوم أبان عودتها من باريس حيث شاركت في جلسة الاستماع في البرلمان الاوربي كما شاركت في اللقاءات التي أنجزت اعلان باريس .
والجبهة الثورية اذا تدين هذا السلوك الهمجي من أجهزة النظام الفاشي المهزوز تؤكد موقفها الثابت المعلن انها ماضية في طريق الخلاص بلا مساومات أو تفريط في حقوق الشعب السوداني طالما ظلت أجهزة النظام وزبانيته تستهدف المناضلين الشرفاء وتخرج المسرحيات البائسة كحوارات العبث الانقاذي والتي تؤكد أنها فرفرة مزبوح لنظام متهالك ينتظر مصيره المحتوم .
ان الجبهة الثورية اذا تدين هذا السلوك تأكيدآ لموقفها الثابت ووعدها القاطع بالحسم القريب والنصر المؤزر علي عصابات الاستبداد والفساد.
ان الجبهة الثورية وهي تدين وتستنكر هذا التصرف الصبياني قد شرعت علي الفورفي الاتصال بمنظمات حقوق الانسان والجهات المعنية في المجتمع الدولي والاقليمي وشركا السلام في السودان ووضعتهم أمام مسؤلياتهم الاخلاقية لحماية أبناء الشعب السوداني وقياداته الوطنية من بطش النظام الدكتاتوري الذي لا يستجيب الا لمنطق القوة والضغط الدولي لاطلاق سراح الدكتورة مريم الصادق المهدي وكل المعتقلين السياسين في سجون النظام البغيض .

التوم هجو
رئيس قطاع الاعلام

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*