الرئيسية / أخبار / حركة العدل والمساواة:متمسكون بالجنائية والصادق المهدي يعبر عن نفسه..

حركة العدل والمساواة:متمسكون بالجنائية والصادق المهدي يعبر عن نفسه..

Sudan voices

اكدت حركة العدل والمساواة السودانية عن تمسكها التام بالمحكمة الجنائية الدولية بما يخص الجرائم والابادة العرقية المرتكبة في دارفور وذلك في بيان باسمها اطلعت عليه ( سودانفويسس ) واضافت بان التصريح الذي ادلي به السيد الصادق المهدي بخصوص المحكمة الجنائية لا يعبر عن الحركة او نداء السودان انما يعبر عنه او حزبه  . وفيما يلي نص بيان حركة العدل والمساواة السودانية :

حركة العدل و المساواة السودانية

بيان حول موقف الحركة من المحكمة الجنائية الدولية

تؤكد حركة العدل و المساواة السودانية تمسكها التام بالمحكمة الجنائية الدولية و أنها الجهة الوحيدة ذات الإختصاص في قضية جرائم الابادة و التطهير العرقي و جرائم الحرب المرتكبة في دارفور و التي أحيلت إليها بموجب القرار ١٥٩٣ الصادر من مجلس الأمن الدولي.
و ترفض الحركة اية مساومة بحقوق الضحايا أو السعي لتحقيق أية مكاسب او تسويات سياسية بقضيتهم العادلة .
كما تؤكد حركة العدل و المساواة السودانية ان التصريحات الأخيرة التي أدلى بها السيد / الصادق المهدي بخصوص المحكمة الجنائية الدولية إنما تعبر عنه و عن حزبه ، و لا تعبر بأي حال من الأحوال عن موقف قوى نداء السودان او الحركة.

معتصم أحمد صالح
أمين الإعلام و الناطق الرسمي

٢٤ أغسطس ٢٠١٨

تعليق واحد

  1. هل الحركه العدل ومساوه لها دوره لرؤيه بنائيه حقيقي لخروج تلك معذق الذي يلعب به صادق مهدي ؟
    في جانب الانتماء الحزبي انتم تنظيم برمجي كيف تسمهو تلك تنظيم الرمزي الذي يقودها صادق مهدي يشتت تللك بنود ١٥٩٣بمصلح شخصي لذلك انا ما بؤمن بانكم تادون دوره صحيح حول مشروع كفاح مسلح
    دمتم ودمات نضالتكم وخناجر مصموم ضدة طغاه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*