الرئيسية / أخبار / توقف صوت “عافية دارفور” بعد 10 أعوام بسبب التمويل

توقف صوت “عافية دارفور” بعد 10 أعوام بسبب التمويل

Sudan voices 

توقفت امس السبت 10/3/2018 صوت اداعة عافية دارفور بعد 10 سنوات منذ تأسيسها في سبتمبر  2008   . التي كانت تبث من أمريكا والسبب الاساسي لتوقف البتمويل من فبل المانحين للاذاعة التي وتسلط الاذاعة برنامج متنوعة عن تطورات الأحداث في السودان ومحنة النازحين في إقليم دارفور واللاجئين في شرق تشاد ودول اخري.وابدي عدد من الناشطيبن اسفهم لهذا القرار . وفي موقعها قالت عافية دارفور :

مستمعي عافية دارفور الطيبين في ربوع دارفور والسودان وكل مكان،

اليوم السبت العاشر من مارس 2018 هو آخر يوم ستستمعون فيه الي إذاعتكم المفضلة عافية دارفور. عافية دارفور وعلى مايقارب العشر سنوات نقلت لكم كل مايجري في الإقليم من قضايا سياسية واجتماعية وثقافية ورياضية من خلال برامج عديدة من ضمنها برنامج أضواء على دارفور وبرنامج قضايا النازحين واللاجئين وبرنامج دارفور تراث وحضارة، وبرنامج دارفور في الصحافية العالمية. كل هذه البرنامج وغيرها عكست مايدور داخل السودان وخارج السودان ونقلت أيضا للمستمعين كل ما يختص بدارفور في أمريكا وأوروربا وغيرها من الدول. 

في هذا اليوم الختامي لإذاعة عافية دارفور لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيلا شكرنا لكم مستمعينا وأيضا لا ننسي أن نشكر مؤسسي هذه الإذاعة الأستاذ الزبير عثمان الطيب والأستاذة زهرة العلا أبو زيد لهم منا كل التحاايا والتقدير والشكر يمتد لكل من اتصل بنا وشاركنا وتفاعل معنا من خلال برامج الإذاعة المختلفة. وبكل تأكيد فإن حبل الود سيمتد بيننا وحتما سنلتقي في مناح أخرى من دروب الحياة الفسيحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*