الرئيسية / أخبار / نسيقية تحالفات المعارضة السودانية بالخارج :دعوة للخروج في كل مدن العالم دعما للانتفاضة الشعبية

نسيقية تحالفات المعارضة السودانية بالخارج :دعوة للخروج في كل مدن العالم دعما للانتفاضة الشعبية

Sudan voices

نسيقية تحالفات المعارضة السودانية بالخارج.

صحف – وكالات – مواقع

دعوة الى الخروج في كل مدن العالم دعماً للانتفاضة الشعبية بالسودان:

تناشد التنسيقية تجمعات الناشطين وقوى المعارضة بالخارج في كل المدن الرئيسية بالخروج والتضامن مع جماهير الشعب السوداني دعماً ومساندة للحراك السلمي الداخلي الذي يعبر عن رفض جماهير الشعب السوداني قاطبة لميزانية الذل والتجويع وضد استباحة الوطن بواسطة عصابة نظام المؤتمر الوطني الفاسد المستبد.

نحن ندين بكل القوة اعتداءت النظام المتكررة على الأفراد المنتظمين في المسيرات السلمية، والتي تمت عن طريق الضرب والإعتقال، كما ندين الهجمة الشرسة علي حرية الصحافة، والاعتقالات الاخيرة التي تمت بحق مراسلي القنوات العالمية، وصحفي السودان ونطالب بالافراج عن كل المعتقلين السياسيين فورا ودون اي شروط.

تناشد تنسيقية تحالفات المعارضة بالخارج كل التنظيمات المنضوية تحت لوائها بالتضامن مع هبة الشعب ودعم الجهود في الداخل في التعبير الحر عن رفضهم لسياسات الاقتصادية الاخيرة، ومن اجل إطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين، وذلك عبر التالي:

١- تنظيم الوقفات الاحتجاجية تنديداً بالقمع الذي قوبلت به المسيرات السلمية السابقة، وكذلك للاعتقالات التعسفية للكثير من الأفراد الذين شاركوا في تلك المسيرات.

٢- تسليم المذكرات الحقوقية التي تتعلق بالاعتقالات الاخيرة وبانتهاكات حقوق الانسان السوداني لدى كل المنظمات العالمية المعنية بحقوق الانسان.

٣- مخاطبة الحكومات الأجنبية بالخارج لكشف انتهاكات النظام المتكررة للحريات المدنية ولحقوق الانسان.

#السودان_مسيرات_الخلاص

تنسيقية تحالفات المعارضة السودانية بالخارج

في ٢٥ يناير ٢٠١٨

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*