الرئيسية / أخبار / قوى المعارضة السودانية الخليج :نعلن دعمنا لمقاومة شعبنا الأبي ضد طغيان النظام

قوى المعارضة السودانية الخليج :نعلن دعمنا لمقاومة شعبنا الأبي ضد طغيان النظام

Sudan voices

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام

الشعب السوداني الصامد
وفاءً لنضالات جماهير شعبنا في كل انحاء السودان، وتضامنا مع الرفض الشعبي لميزانية ٢٠١٨ وكل ما يترتب عليها، وإيمانا بحق شعبنا في الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية نعلن دعمنا لمقاومة شعبنا الأبي ضد طغيان النظام الحاكم. وندعو كافة جماهير شعبنا بكل انتماءاتهم السياسية والثقافية والإجتماعية إلي العمل على اسقاط النظام والعمل من أجل بناء دولة القانون التي تعبر عن إرادة الشعب وعن حقه في اختيار من يحكمه. كما ندعو الي إنخراط كل الشعب في عمل لجان المقاومة بكافة المدن والأحياء للاسهام في مشروع التغيير الوطني.
لا مناص اليوم من التضامن الوطني والعمل المشترك من أجل إنقاذ الأمة وترسيخ الوحدة الوطنية والاستقرار السياسي والسلم الاجتماعي والتنمية الاقتصادية وبناء سودان يسع الجميع.

جماهير شعبنا
إن الانتماء إلى الوطن فوق الانتماءات القبلية والعرقية والحزبية، وإن المصالح العليا للأمة فوق مصالح الأفراد والجماعات، وإننا إذ نعلن دعمنا كقوى معارضة للمقاومة الشعبية ضد طغيان النظام الحاكم الفاسد وأساليبه القمعية، نؤكد أننا ملتزمون بأن نكون في مقدمة خطوط المواجهة والمقاومة، وإننا ندعم ونساند النشاطات التي تقوم بها جماهير شعبنا، مؤكدين إصرار الشعب السوداني على استرجاع حريته وكرامته وحقوقه ومكتسباته المسلوبة.
إننا ندعو جميع السودانيين والسودانيات إلى السعي من أجل تحقيق الأهداف التالية:
• اسقاط النظام الحاكم عن طريق العمل السلمي الجماهيري.
• دعم المقاومة الشعبية وكافة قوى المعارضة.
• تفكيك دعائم الفساد والقمع وأجهزة النظام.
• إعادة بناء الدولة على أسس المواطنة والعدالة والحرية والكرامة الإنسانية والشفافية وسيادة القانون.

وأخيرا، فإننا نؤكد على حق الجماهير في رفض قمع وظلم وإرهاب النظام الحاكم ، ونطالب باطلاق سراح كافة المعتقلين والمعتقلات بسجون النظام وأجهزته الأمنية ونحمل النظام المسئوولية الكاملة في كل ما يتعرضون له من انتهاكات لا انسانية.

قوى المعارضة السودانية
الخليج
٢١ يناير ٢٠١٨م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*