الرئيسية / الرياضة / قمة ساخنة بين روما وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

قمة ساخنة بين روما وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

Sudan voices

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية اليوم  الثلاثاء صوب ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما لمتابعة اللقاء المرتقب بين فريقي روما وتشيلسي الإنجليزي في قمة نارية بالجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن روما، لذا فإن كلا الفريقين يضع صوب عينيه الثلاث نقاط بعدما انتهت مباراة الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويدرك الفريقان أن الفائز منهما سيضع قدما في الدور ثمن النهائي، خاصة وأن الروح المعنوية لدى اللاعبين مرتفعة بعدما حقق روما الفوز على بولونيا بهدف نظيف في “الكالتشيو”، بينما فاز تشيلسي على بورنموث بالنتيجة ذاتها في “البريمرليغ”.

ويمتلك روما ضمن صفوفه العديد من العناصر الهجومية أمثال البوسني إدين دجيكو والإيطالي الجنسية ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي والبلجيكي رادجا ناينجولان وغيرهم من العناصر المتميزة في صفوف الفريق.

أما تشيلسي فيمتلك أكثر من ورقة هجومية أمثال الإسباني ألفارو موراتا ومواطنه سيسيك فابريغاس وبيدرو رودريغيز، وكذلك البرازيلي ويليان دا سيلفا والبلجيكي ايدين هازارد.

وفي مباراة ثانية، يستضيف أتليتكو مدريد الإسباني نظيره كارباكا اغدام بطل أذربيجان في لقاء يبحث من خلاله أبناء الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني للفريق عن الثلاث نقاط.

وكسب الفريق المدريدي نقطتين فقط في 3 مباريات، وهو مطالب بالفوز غدا لتفادي الخروج من الدور الأول للمسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013، بينما يمتلك بطل إذربيجان في رصيده نقطة واحدة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*