الرئيسية / الرياضة / تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بفوزه 4-2 على توتنهام

تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بفوزه 4-2 على توتنهام

Sudan voices

وكالات :

تأهلتشيلسي إلى نهائي كأس كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بفوز مثير على توتنهام بأربعة أهداف لهدفين، في لقاء متكافئ بين الفريقين، جمعهما في ملعب “ويمبلي” بنصف النهائي.

وتمكن رجال المدرب انطونيو كونتي من خطف بطاقة النهائي، وضرب موعد مع الفائز من نصف النهائي الثاني، المنتظر يوم الأحد، بين ارسنال ومانشستر سيتي، في وقت، يشهد بين البلوز والسبيرز منافسة حامية على لقب الدوري الانكليزي “بريميرليغ”.

دخل تشيلسي اللقاء بقوة، ولم ينتظر أكثر من خمس دقائق من أجل هز شباك الحارس هوغو لوريس، عن طريق ويليان من ركلة حرة. ولم يدخل توتنهام أجواء اللقاء إلا بعد الدقيقة 15، مع فرصتين خطيرتين للنجم هاري كين، نجح في افتتاح التسجيل من الثانية، من رأسية ذهبية، مستفيدا من تمريرة زميلة اريسكن. بعد ذلك، رفض البلوز الخروج متعادلا من الشوط الأول، وسجل هدفا ثانيا عن طريق ويليان أيضا، من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وواصل رجال المدرب ماوريسيو بوكيتينو مجاراة المنافس، مع تسجيل أكثر من فرصة خطرة في بداية الشوط الثاني، إلى أن عادل منها داني اللي النتيجة، مستفيدا من تمريرة اريكسن في الدقيقة 52. ولم يساهم ذلك في درء محاولات لاعبي البلوز، الذين استمروا على محاولاتهم، حتى جاء ادين هازارد بالهدف الثالث في الدقيقة 75، مانحا التقدم من جديد لفريقه، ولم يكتف البلوز بذلك، بل أطلق ماتيتش قذيفة أصابت شباك توتنهام في المقتل، مسجلا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 80، وبعد ذلك، استمرت المحاولات من الطرفين من دون أن تغير شيئا على مستوى النتيجة، وينتهي اللقاء بتأهل تشيلسي إلى النهائي
.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*