الرئيسية / الرياضة / دوري أبطال أوروبا: رومينيغه يرشّح ريال على حساب بايرن

دوري أبطال أوروبا: رومينيغه يرشّح ريال على حساب بايرن

Sudan voices

وكالات :

أعتبر الرئيس التنفيذي لـ #بايرن_ميونيخ الالماني كارل-هاينتس رومينيغه الثلثاء ان ريال مدريد الاسباني مرشح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ناديه، وذلك عشية مباراة الاياب بين الفريقين. 

وكان النادي الملكي فاز ذهابا على مضيفه البافاري 2-1، ما صعب مهمة الأخير أمام حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وقال رومينيغه في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي: “لسنا متشائمين (…) بعد مباراة الذهاب، ريال هو المرشح الأكبر، الا اننا لم نخض بعد سوى نصف (مدة) ربع النهائي”.

وشدد على ان أي أمل للنادي البافاري في بلوغ نصف النهائي يتطلب منه الاعتماد على “نقطة قوته”، ألا وهي “الشخصية القوية للفريق (…) ورغبته (بالفوز) الخارجة عن المألوف”.

من جهته، قال قائد الفريق فيليب لام: “سنذهب الى هناك (مدريد) لمحاولة قلب النتيجة (…) لن يكون ذلك سهلا. نحن الدخلاء، لكن يمكننا ايضا ان نفوز في مدريد”.

وتوجه بايرن صباح الاثنين الى مدريد استعدادا للمباراة. وضمت تشكيلة الفريق المدافعين جيروم بواتنغ وماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذين لم تتأكد مشاركتهم بشكل نهائي في مباراة الغد بسبب الاصابة.

وكان المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي أكد بعيد التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي السبت، ان من بين الثلاثة، سيكون ليفاندوفسكي صاحب الحظ الأكبر في المشاركة الثلثاء.

وكان الهداف البولندي الذي غاب عن الذهاب، تدرب بشكل طبيعي الأحد، مؤكدا انه “في حالة جيدة”، وان “كل شيء على ما يرام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*