الرئيسية / أخبار / ثلاث مباريات حاسمة في المونديال اليوم ايطاليا تواجه كوستاريكا .. فرنسا تنازل سويسرا .. والاكوادور في تحدي هندوراس

ثلاث مباريات حاسمة في المونديال اليوم ايطاليا تواجه كوستاريكا .. فرنسا تنازل سويسرا .. والاكوادور في تحدي هندوراس

 

Sudan voices

الخرطوم – عثمان الاسباط
في اليوم التاسع من نهائيات كأس العالم الـ (20) لكرة القدم، والتي تستضيفها البرازيل حتى 13 تموز يوليو، تجري اليوم الجمعة وفجر السبت ثلاثة لقاءات، يجمع الأول :

ايطاليا كوستاريكا

الساعة السابعة على ملعب “استاديو برنامبوكو” فworld-cup-2014-brasil-598x319ي ريسيفي،وعلى ملعب “أرينا فونتي نوفا” في سالفادور، تلتقي سويسرا وفرنسا ، الساعة العاشرة، وعلى ملعب “أرينا دي بايكسادا” في كوريتيبا، تلتقي هندوراس والاكوادور الساعة الواحدة فجر السبت.

ايطاليا في مواجهة كوستاريكا

لن تكون ايطاليا في وضع مريح عندما تلتقي مع كوستاريكا متصدره المجموعه الرابعه في نهائيات كاس العالم اليوم الجمعه بعد ان عزز لويس سواريز فرص منتخب بلاده اوروجواي في التاهل لدورالـ 16، وقبل انطلاق البطوله المقامه في البرازيل لم تكن كوستاريكا مرشحه لتجاوز الدور الاول عن مجموعه تضم ثلاثه ابطال سابقين الا انها اصبحت تتصدر الترتيب متفوقه بفارق الاهداف بعد فوزها غير المتوقع علي اوروجواي 3-1 في الجوله الاولي،لكن اوروجواي عادت الي الصوره من جديد اثر تغلبها 2-1 علي انجلترا في ساو باولو امس الخميس في الجوله الثانيه لتتساوي مع ايطاليا وكوستاريكا في الرصيد،وستعلق ايطاليا امالها علي مهاجمها ماريو بالوتيلي.
////////////////////////////////////

فرنسا تواجه سويسرا

تلتقي فرنسا بطله العام 1998 في سالفادور مع سويسرا في مباراه بين متصدري المجموعه الخامسه، وتتفوق فرنسا بفارق الاهداف بعد فوزها 3-صفر علي هندوراس،ولن يكون الفريق السويسري منافسا سهلا بعد تالقه وفوزه 2-1 علي الاكوادور التي ستواجه هندوراس في كوريتيبا اليوم ايضا.
///////////////////////////////
الاكوادور تقابل هندوراس
تسعى كل من هندوراس والاكوادور لتحقيق فوز مهم في كأس العالم لكرة القدم عندما يلتقيان اليوم ( الجمعة) في كوريتيبا في مباراة ستشهد مواجهة كل مدرب لفريقه السابق،وخسرت هندوراس المباراة الأولى أمام فرنسا 3/صفر كما خسرت الإكوادور أمام سويسرا 2/1، ويقود هندوراس المدرب لويس فرناندو سواريز وهو الرجل الذي قاد الإكوادور للتأهل لدور الستة عشر في كأس العالم 2006 وهذه هي أفضل نتيجة في تاريخ هذا الفريق في البطولة، فيما يقود رينالدوا رويدا منتخب الإكوادور وهو الذي كان يتولى تدريب هندوراس في كأس العالم 2010 ورحل بعد أن فشلت في عبور الدور الأول ولم تسجل أي هدف في البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*