الرئيسية / أخبار / نساء السودان الجديد تؤكد على ثقتها فى قيادة الحركة الشعبية وتجاوز منعطف الخلافات

نساء السودان الجديد تؤكد على ثقتها فى قيادة الحركة الشعبية وتجاوز منعطف الخلافات

Sudan voices

الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال/نساء السودان الجديد*

*نساء السودان الجديد تؤكد على ثقتها فى قيادة الحركة الشعبية وتجاوز منعطف الخلافات*

ظللنا نتابع بكل الاهتمام تطورات الموقف السياسى داخل الحركة الشعبية بعد الاستقالة المقدمة من الرفيق القائد الفريق/عبد العزيز ادم الحلو نائب الرئيس، وماتبع ذلك من تكهنات ووشايا من جهات متربصة سعت دوما الى الصيد فى المياه العكرة وبث الفتنة ونشر المعلومات المغلوطة لتوسيع الهوة بين مكونات الحركة الشعبية وجماهيرها..ونحن اذ ندين هذا السلوك الذى لا يضر بالحركة الشعبية فحسب بل  يضر بقوى المقاومة الوطنية والقوى السياسية الحادبة على التغيير ومصلحة الوطن وتحقيق الحرية والديمقراطية والسلام.. كما يصب ذلك فى خانة دعم اجندة النظام الساعية دوما الى تفتيت المقاومة على الصعيدين السياسى والمسلح.. وبذر بذور الفتنة بين مكونات قوى المعارضة السياسية كانت او المسلحة تطبيقا لنظرية *فرق تسد*

 

*جماهير الحركة الشعبية وكافة فئات الشعب السودانى*

 

نحن اذ نخاطبكم فى هذا الظرف الدقيق نؤكد على كامل ثقتنا فى القيادة السياسية للحركة الشعبية ممثلة فى المجلس القيادى باعتباره الجهة الوحيدة المنوط بها اتخاذ القرارات.. وفى رئيسها الرفيق الفريق مالك عقار اير، ونائبه الرفيق الفريق عبد العزيز ادم الحلو، والامين العام الرفيق الفريق ياسر سعيد عرمان..

بجانب ثقتنا فى القيادة العسكرية ممثلة فى هيئة الاركان العامة للجيش الشعبى صمام امان وحدة الحركة الشعبية وتماسكها وحمايتها ونصرها..

مؤكدين على مقدرة هذه القيادات على تجاوز المرحلة والحفاظ على وحدة الحركة الشعبية لتحرير السودان.. ومواصلة النضال مع حلفائها بالجبهة الثورية وقوى نداء السودان ومع كافة قوى المعارضة الحقيقية حتى تحقيق التغيير والسودان الجديد الذى يسع الجميع بلا تمييز.. وتحقيق دولة المواطنة وحقوق الانسان..

ولنضع يدنا جميعا كقوى وطنية وافراد وكل محبى السلام لدعم الجهود المبذولة لتجاوز هذا المنعطف وتفويت الفرصة على المتربصين والطامحين الى تقسيم الحركة الشعبية لصالح نظام الفساد والظلم والطغيان.

 

*عاش نضال الشعب السودانى*

*عاش نضال الحركة الشعبية لتحرير السودان*

*عاش نضال المراة السودانية*

*والمجد والخلود لشهداء الحركة الشعبية وللوطن*

 

مركزية نساء السودان الجديد الخرطوم

/27/مارس/2017م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*