الرئيسية / مقالات / الى الرفاق ياسر والحلو

الى الرفاق ياسر والحلو

Sudan voices

بقلم بدوى تاجو  

يختلف الاشقاء فى المنزل الواحد, وهذا ليس بعيب,بل سنة البناء والتطور, ولن يحرد الفرد هذا ,سيما بالقطع , ووفق جلادكما التاريخى والوطنى المميز,فماينبغى عند نشوء الخلاف اوالاختلاف ,ان كان نظريا ,عمليا ,او تكتيكا, الا ان يعالج وفق قناته وقنونته,بغرض السير قدما وخطوات الى الامام. ° الظرف التاريخى , يحتاج الكل المتعاضد, , لاالتناكف والتشقق سيما وانتم على راس قيادة الكفاح المسلح, فى ظروف معقدة , شائكة ومزعجة, تحتاج للتعاضد وجمع الراس والكلمة,ليس فقط حفاظا على ماانجزتم وحسب ,بل السعى والسير قدما , لتعزير التحرير الوطنى الديمقراطى للوطن المنكوب بواسطة قوى الاجرام والفساد والاسلام السياسى المعطوب, الذى اقعد الوطن هذه المدة الممتدة من العقود والقعود. ° أجمعوا صفوفكم ,ووحدوا دربكم على الصعيد, وبالطبع ستصلون الى ذاك المانفستو الوطنى الذى اشترعه واخط دربه الرعيل الوطنى الاول التليد أستلهاما لوطن متمدين ديمقرطى حديث , وهم رتل ونفر طويل تمتد باعه من زمن بعيد. ° مانود سماعه ,توحدكم وثقتكم فى ذاتكم , وانكم فاعليين من اجل سودان نهضوى وديمقراطى حديث , ودمتم .

تورنتو 24 مارس 17 

تعليق واحد

  1. الباقر موسى

    من المهم بقاء الحركة الشعبية قوية وفعالة.. ونأمل في معالجة الخلافات بمزيد من الحوار الجماعي.. الجميع متفقون على المبادئ والاستراتيجيات العامة.. السودان الجديد.. الكفاح المسلح.. إسقاط النظام..العمل المؤسسي.. القيادة الجماعية..

    وكلهم قيادات مؤهلة ومخلصة..

    الخلاف في أمور إجرائية وصياغات.. يمكن بالجلوس معا الوصول لاتفاقات حولها.. وخروج الحركة موحدة وأكثر قدرة على مواصلة النضال..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*