الرئيسية / أخبار / توضيح مهم من صحيفة ” الجريدة ” بخصوص حملة القارئ المعلم

توضيح مهم من صحيفة ” الجريدة ” بخصوص حملة القارئ المعلم

Sudan voices

من أجل صحافة فعالة في المجتمع حرة ومستقلة

12-13-2016 03:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حملة القارئ المعلم

ظللنا طوال السنوات الماضية نتعرض لمصادرات عقابية من قبل جهاز الأمن والمخابرات دون توضيح لأسباب المصادرة ودوافعها التي تتم بعد طباعة النسخ كاملة، وكلما تهجم علينا المصادرات التأديبية ، تنشط حملات دعم معنوي ومبادرات من قطاع المجتمع المدني تناشدنا بفتح باب للتبرع من أجل الحريات والعدالة حتى تكون الرسالة للسلطات أن صوت المواطن والقارئ يدعوكم بالاحتكام إلى القضاء، وأن طريق العقاب عبر المصادرات لن يجدي نفعاً، لأن القارئ سيدفع قيمة النسخ المصادرة.

كما تعلمون أن هذه المرة المصادرات كانت متتالية 7 مرات خلال 12 يوماً ، ومعها تجددت المبادرات مرة أخرى بقوة ما أثلج صدورنا خاصة وأن الجريدة يحررها معنا القارئ بافاداته حول واقع حياته اليومي المعاش.

ونحن إذا نطلق هذه الحملة تتعهد أسرة الجريدة بأن تكون برعاية مراجع من الديوان للمزيد من الشفافية وأن يوجه كل مايفيض لمؤسسة خيرية نوثق لها.

وبما أن الطريقة الأيسر والأسهل المتعارف عليها بين المجتمع هي تحويل الرصيد ، اعتمدت المبادرة الارقام التالية وسيلة لتحويل الرصيد :

زين .. 0966627275

أم تي أن ..0999700475

سوداني .. 0111999112

نعتمد أي تحويل قبل المصادرة القادمة (إن وجدت) موجهاً للمؤسسة الخيرية وأن يكون المبلغ المحول لـ”الجريدة” يوم المصادرة وبسعر النسخة.

الاشتراكات سيقوم قسم الإعلان والاشتراكات بالاتصال بالارقام التي طلبت تسجيل إشتراك لبحث كيفية توصيل النسخة.

نسأل الله التوفيق ونجدد شكرنا وأحترامنا لكل من ساهم في هذه الحملة وأن نجد من السلطات أذناً صاغية لاحترام حرية الرأي والتعبير من أجل صحافة فعالة في المجتمع حرة ومستقلة لتؤدي دورها بمهنية ومسؤولية.

 

12 ديسمبر 2016

أسرة الجريدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*