الرئيسية / أخبار / لجنة أطباء السودان المركزية : 30 يوما من الاضراب والتماسك لانتزاع حقوقنا وحق مرضانا

لجنة أطباء السودان المركزية : 30 يوما من الاضراب والتماسك لانتزاع حقوقنا وحق مرضانا

Sudan voices

بسم الله الرحمن الرحيم

لجنة أطباء السودان المركزية

بيان مهم

 

(حول اليوم الثالث للإضراب المجدول عن الحالات الباردة)

الأطباء الشرفاء:

 

تحية الصمود والتماسك والفخر ، واصل اليوم أطباء السودان إضرابهم المجدول عن الحالات الباردة وتم إنجاز اليوم الثالث للإضراب بقوة ونجاح غير مسبوقين وبتنسيق وترتيب أفضل من أي وقت مضى ، وإذ تحيي لجنة أطباء السودان المركزية جموع الأطباء لاسيما الاستشاريين و الاختصاصيين الذين وقفوا بصلابة في هذا اليوم ؛ نؤكد على مواصلة المسير من أجل تحقيق مطالبنا ومن أجل الانتصار لزملائنا المعتقلين والذين يتم استدعاؤهم بصورة يومية .

الأطباء الأماجد:

اليوم نكون قد أمضينا شهرا منذ بدء حراكنا السلمي والمطلبي ، ثلاثون يوما من الضغط الممنهج والمرتب من أجل انتزاع حقوقنا وحقوق مرضانا.

الحراك الذي حقق العديد من النتائج أهمها وحدتنا والتفافنا حول جسم واحد يمثلنا ويسعى لتحقيق طموحاتنا ومطالبنا ؛ بالإضافة لتحقيق مذكرتنا التي لم تجد أعين الاهتمام من الادارات الحكومية بعد التزامهم بتطبيقها ، نتائج قليلة وضئيلة أمام سقف الطموحات والآمال العالية لجموع الأطباء .

الأطباء الأكارم :

غداً سيكون اليوم الرابع من أيام إضرابنا المجدول عن الحالات الباردة، ونحن إذ نسير بصمود وتماسك خلف قضايانا يدخل تسعة من الأطباء أعضاء اللجنة المركزية وأعضاء اللجان الفرعية في يومهم السابع من الاعتقال والتحفظ التعسفي و تزداد اعتقالات و استدعاءات الأطباء الشرفاء ، نؤكد لكم أن صمودنا وثباتنا على قضايانا هو سلاح دفاعنا عنهم ، و ستعكس جدران السجون انتصاراتنا لهم على أرض الواقع .

 

# عاشت وحدة الأطباء…

# من أجل واقع صحي أفضل…

 

إعلام اللجنة

6 نوفمبر 2016

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*