الرئيسية / أخبار / الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة وإعلان نيروبي لقضايا التغيير في شرق السودان.

الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة وإعلان نيروبي لقضايا التغيير في شرق السودان.

Sudan voices

بيان 

شاركت الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة في ورشة عمل القوي المدنية لشرق السودان والتي أقيمت في نيروبي في الفترة مابين ٢٤-٢٦ أكتوبر ٢٠١٦ ممثلة برئيستها  الاستاذة زينب كباشي عيسي بدعوة مقدمة من منظمة المجموعة السودانية  للديمقراطيةًاولا. هذا وقد كانت ورشةعمل ناجحة وقيمة بكل المقاييس.  والجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة تثمن وتقدر  المجهود الكبير الذي بذلته القوي المدنية والسياسية في طرح قضايا شرق السودان في هذه الورشة.

كما ساهمت الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة مساهمة فعالة ومتميزة في كل فعاليات وتوصيات الورشة وقد كان لها شرف المشاركة مع الاخريين في وضع الخطوط الرئيسية في اعلان نيروبي و الذي كانت اهم  نتائجه ان استطاعت الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة تاكيد موافقة جميع القوي المدنية والسياسية في شرق السودان علي قيام المنبر الموحد والذي طرحته الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة لمناقشة كل قضايا وازمات شرق السودان وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لها ضمن إطار الحل الشامل لمشاكل السودان.

  هذا وقد وعدت كل القوي المدنية والسياسية المشاركة في الورشة بتبني شعار منبر شرق السودان وطرحه علي نطاق واسع.

ونحن هنا نؤيد ونثمن كل مقررات وتوصيات ورشة  قضايا التغيير بشرق السودان وسوف نعمل بقوة وشدة مع تنظيمات الشرق المدنية والسياسية علي تحقيق هذه المقررات ووضعها علي ارض الواقع بكل الطرق المدنية والسياسية.

إعلام الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة

٣٠ أكتوبر ٢٠١٦

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*