الرئيسية / أخبار / شكوى من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بالخرطوم

شكوى من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بالخرطوم

Sudan voices

صحف سودانية : الجريدة

الخرطوم: حواء/مها/ ندى
اشتكى سكان بولاية الخرطوم من انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة، ولفتوا الى معاناتهم، وتأثر المعاملات والاجراءات جراء جراء ذلك الانقطاع للتيار،وشملت القطوعات مدن الخرطوم وبحري وأم درمان.
وقالت إحدى المواطنات بمنطقة الكلاكلة الوحدة جنوب الخرطوم انهم ظلوا في معاناة منذ ايام، ونوهت الى انقطاع الكهرباء يوم امس منذ الساعة (11:21) دقيقة صباحاً وحتى الساعة (6:36) دقيقة مساء، ونبهت الى تكرار القطوعات.
وحسب المتابعات فإن القطوعات شملت مناطق بأم درمان منها (ود أرو، القلعة، بيت المال)، بالاضافة الى مناطق الازهري والسلمة والانقاذ ومايو جنوب الخرطوم، كما شملت مناطق ببحري منها حي كوبر، واشتكى مواطنون من استمرار الانقطاع منذ الصباح وحتى المساء.
وفي السياق اشتكى مواطنون بمنطقة البوستة بأم درمان من تعطل اعمالهم جراء انقطاع التيار الكهربائي، وتأثر الخدمات في المحال التجارية التي يديرونها، كما لفت مواطنون بمنطقة الدروشاب الى معاناة عدد من المرضى من بينهم من أجريت لهم عمليات عيون ومصابي حروق، كما اشتكى طلاب جامعيون من تأثير انقطاع الكهرباء على تحصيلهم الاكاديمي خاصة وانهم مقبلون على امتحانات.
ورصدت (الجريدة) تواجداً للسكان خارج المنازل اثناء ساعات انقطاع التيار بالصباح والمساء، وذلك لاتفاع درجات الحرارة داخل المنازل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*