الرئيسية / أخبار / نساء السودان الجديد/ الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال.. تدين النظام وتدعوا لهبة شعبية شاملة

نساء السودان الجديد/ الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال.. تدين النظام وتدعوا لهبة شعبية شاملة

Sudan voices

بيان

نساء السودان الجديد/ الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال.. تدين النظام وتدعوا لهبة شعبية شاملة

الى كافة أبناء هذا الوطن.. نساءً ورجالاً، شيباً وشباباً، أفراداً وجماعات، أحزاب ومنظمات.. نخاطبكم والجنينة بدارفور والعباسية تقلى بجنوب كردفان ماثلة أمامنا بخرابها ودمائها، بشهدائها وجرحاها.. كأصدق صورة لما وصل اليه هذا النظام الذى تجاوز حد الفساد وحد الجرم وحد السقوط.. وأصبح نظام يعتمد على مصاصى دماء ممن صنعهم بأيديه لتنفيذ سياساته التخريبية من الجنجويد وقوات الدعم السريع وأجهزته الامنية الفاسدة لتنفيذ القتل الممنهج وحرق الارض وسرقة ممتلكات المواطنين..
جاهيرنا الصامدة..
ما يحدث من إبادات جماعية وحرق للقرى وإغتصاب للنساء والاطفال أصبح لا يحتاج لتقارير الامم المتحدة ولا أحكام المحكمة الدولية العاجزة، ولا إنتظار الشجب والادانه التى أصبحت لا معنى لها من المجتمع الدولى والاقليمى.. فقد تجاوز بنا الحال مرحلة النفس الطويل والتخدير.. فما حدث الان يخصنا كشعب ولا يخص غيرنا.. على أبناء هذه الارض فى الداخل والخارج أن يهبوا هبةً واحدة ضد هذا النظام.. أن يقفوا وقفةً واحدة الى ان يسقط فى الهاوية التى يقف على شفا حفرة منها.. أخرجوا الى الشوارع فى كل مكان.. فالشوارع لا تخون وإن خان بعض أبناؤها.. يجب آلا نكتفى ببيانات الشجب والادانه وأن نصطف على كلمة سواء..
جماهيرنا الابية..
أثبت نظام المليشيات والدعم السريع إنه يستمد بقائه من ألة الحرب فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق، فقد أثبتت بما لا يدعو مجالاً للشك (11) جولة من التفاوض مع الحركة الشعبية أن النظام غير راغب فى وقف هذه الحرب التى فرضها على حد السيف.. وأن النظام يتلذذ بتجويع شعوب المنطقتين ومنع وصول المساعدات الانسانية اليهم.. ثم انتقل الان الى مرحلة الارض المحروقة عيانا بيانا فى المناطق التى تقع تحت سيطرته.. ساعياً فى الارض فساداً بعد أن تراءى له موقف المجتمع الدولى تجاه ممارساته وفظائعه.. خاصة وأن حكومتنا الساقطة أصبحت متسولة تذهب مع يدفع أكثر ضاربةً بكرامة هذا الشعب وعزته عرض الحائط..
جاهيرنا الوفية..
فالنخرج جميعاً فى هبة شعبية عارمة حتى يسقط هذا النظام المتهاوى..
*عاش نضال الشعب السودانى
*المجد والخلود لشهدائنا الابرار
*العزة للوطن
نساء السودان الجديد/ الحركة الشعبية لتحرير السودان/ شمال
الخرطوم/12/يناير/2016م

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*