الرئيسية / أخبار / منبر تضامن سودانفويسس مع حملة ال 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.. يوجه سؤاله لقيادات الحركة النسائية.. لمن تكون رسالتك؟

منبر تضامن سودانفويسس مع حملة ال 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.. يوجه سؤاله لقيادات الحركة النسائية.. لمن تكون رسالتك؟

Sudan voices

الخرطوم:

منبر تضامن سودانفويسس مع حملة ال 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.. يوجه سؤاله لقيادات الحركة النسائية.. لمن تكون رسالتك؟

سعدية عيسى: 3 رسائل 

رسالتى الاولى.. الى كل الثكالي والارامل والمقوفات والمطاردات.. وكل من تحمل رسالة الي جيل واع والي كل من دافعت عن كرامتها وعزتها ووقفت ضد الذل والهوان بكبرياء دفاعا عن عزتها وكرامتها.. احييهن واقول لهن واصلن المسيرة وحتما سنحقق الاهداف السامية معا. 

رسالتى الثانية.. الي كل ضحايا العنف الجسدي والتحرش والاغتصاب.. الي كل من كابدت وعانت واقول لهن نحن معكن اينما كنتن و للقابعات في البيوت ويخشين الفضيحة والعار جراء انتهاك كرامتهن اقول لهن لا تخشن الفضيحة فالفضيحة لمن انتهك كرامتكن.. اخرجن وتكلمن فنحن معكن. رسالتى الثالثة.. الي ضحايا ام دوم ونساء الهامش.. الي مجهولات الهوية فى كل مكان من الوطن.. اقول لهن نحن معكم وسندافع عن حقوقكم.

ورسالتى الاخيرة.. الي الغائبات عن دنيانا ونحن لانعلم عنكن شيئا.. الى من وضعن في متاهات الدروب هروبا الي المقابر الجماعية بدون عنوان او مكان وبدون اسم ولا حتي شاهد يحكي ماساتكن.. واقول لهم سيسألنا التاريخ عنكن وسيحاسب التاريخ من اجرموا فى حقكن.. وسيذهب بهم الى يوما الى قاع مزبلته والى الابد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*