الرئيسية / أخبار / تجمع شباب وطلاب المناصير : نرفض رفضا قاطعا تهجير اهلنا وتشريدهم في الصحراء ونحذر الخونة والعملاء من إعادة انتاج سياسات ومخططات وزارة السدود الفاشلة

تجمع شباب وطلاب المناصير : نرفض رفضا قاطعا تهجير اهلنا وتشريدهم في الصحراء ونحذر الخونة والعملاء من إعادة انتاج سياسات ومخططات وزارة السدود الفاشلة

Sudan voices

تجمع شباب وطلاب المناصير بيان مهم وعاجل
سد كجبار

الي الصامدين الأوفياء ..
لكم التحية وأنتم تواجهون أشرس وأخبث المخططات التي بدأت تظهر إلي العلن بعدما عيل صبر المجرمين في إخلاء الأرض الغالية التي روتها دماء الشهداء منذ تاريخ الأجداد التليد في جبل موسي ومرورا باستهداف المستعمر الانجليزي انتهاء بكارثة سد مروي وصمودكم العظيم علي ضفاف النيل الخالد .. الآن ترتفع الأصوات المأجورة من جديد وهي تسكب دموع التماسيح الكاذبة وتدعو الي التهجير الي مشاريع الصحراء واعادة التشريد التي رفضها الأشاوس في أصعب مرحلة من تاريخ المنطقة .. في أيام كارثة الإغراق ومحاولة التهجير القسري عبر سياسة الأمر الواقع .. يتواصل المخطط الخبيث عبر التراخي المتعمد والتأجيل المتواصل لتنفيذ مشاريع التنمية حول البحيرة من زراعة ومساكن وكهرباء وطرق وخدمات .. ان الدعوة الشيطانية للتهجير هي محاولة فاشلة وغبية لاضعاف الخيار المحلي وتفريغه من السكان لأجل الإستثمار ونهب موارد شعبنا وذلك لن يفوت علي فطنة اهلنا الصامدين .
اهلنا الافاضل
إننا في تجمع الشباب والطلاب نرفض رفضا قاطعا تهجير اهلنا وتشريدهم في الصحراء ونحذر الخونة والعملاء من إعادة انتاج سياسات ومخططات وزارة السدود الفاشلة وعلي الهيئة المسماة بهيئة تنفيذ الخيار المحلي ان تقوم بدورها في تنمية حقيقية يحس بها المواطن ولا تتحول لهيئة لتدمير الخيار المحلي .. ونحذر الولاية من مغبة ضم الخيارات الصجراوية لهيئة مختصة بتنمية الخيار المحلي وكانت نتاج كفاح طويل من أهل الخيار المحلى ..
جماهيرنا الصامده :
إن التماطل والتسويف والتاخر فى إكمال مشاريع التوطين فى الخيار المحلى هو سيناريو مكشوف ومراهنه على الزمن حتى ييأس الاهالى وبالتالى يسهل اغراءهم بإستلام حقوقهم فى المشاريع الصحراويه فى المكابراب والفداء وبيعها والبقاء فى ارضك فى الخيار المحلى ، هذا السيناريو اذا تم سيجعل الدوله فى حل عن اى خدمات اومشاريع اوتنميه فى الخيار المحلى باعتبار ان المستحقين لديها اخذو حقوقهم وخدماتهم متوفره فى مناطق التهجير وبالتالى ستصبح الاقليه المتواجده فى الخيار المحلى تحت رحمه الدوله توفر لهم خدمات شاءت ام رفضت .
هذا المسعى الخبيث هدفه تهيئه البلد للاستثمار القادم حتى لايكون وجود الاهالى عائقا للراسماليه الطفيليه من نهب ثروات وخيرات ارضنا التى اذا استطعنا الحفاظ عليها وادارتها بصوره صحيحه مع الدوله سينتقل مجتمعنا نقله اقتصاديه كبرى تسهم فى رفع التهميش الذى عانى منه اهلنا مئات السنين .
الاهل الكرام مواجهتنا لمخطط دعاوي ضم الفداء والمكابراب لهيئه الخيار المحلى والتي ظل يقوم بها وكلاء النظام بالمنطقه ، اصرارنا على قيام خياراتنا المحليه بكامل خدماتها هو نقطه البدايه والاساس الصحيح للتعامل مع الاستثمار القادم وتوظيفه لخدمه المنطقه ..
اننا فى تجمع شباب وطلاب المناصير ظللنا نتابع هذه المؤامرات القديمه المتجدده ونعاهدكم كما عهدتمونا باننا سنعمل على ابطال مفعولها مثلما ابطلنا من قبل عشرات الدسائس والمؤمرات وندعوكم للوقوف بقوه ضد هذا المخطط الذي تظن الدوله انه سينفذ من واقع انشغال الناس بامورهم المعيشيه وترك النضال والكفاح وقيام منسوبيها فى المنطقه بالعزف على وتر الخلافات وتقسيم وحده الاهالى ولكن الشئ الذى تجهله هذه الحكومه ان المناصير عند الشده باس يتجلى وان اى دعوه لتهجيرهم والاستيلاء على مواردهم ستجعلهم ينتفضون فى مواجهه الذين يقودون هذه المخططات لان الارض عرض ما للعرض
حب الارض سنه وفرض
لوقالو منك ننطرد
بى حالنا دونك ننقرض
والسلام
اعلام التجمع نوفمبر 2015

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*