الرئيسية / أخبار / بيان صحفى هام من مكتب الاعلام – الحركة الشعبية لتحرير السودان بلجيكا

بيان صحفى هام من مكتب الاعلام – الحركة الشعبية لتحرير السودان بلجيكا

Sudan voices

بيان صحفى هام 

جماهيرنا الشرفاء
نهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات و جعل الله بشارته زوال الهم الجاسم علي صدر الوطن وبان يعم السلام ارجاء البلاد.
جماهيرنا الأوفياء
ان الحركة الشعبية لتحرير السودان ببلجيكا ومنذ تأسيس مكتبها في العام 2013 وتعيين الرفيقة ربيعه احمد خليفه ممثلا لها قامت بعدد مقدر من الأنشطة و المبادرات وكان لها القدح المعلى فى كثير من الفعاليات التى قامت بالتضامن مع السودانيين الوطنين المقيمين في بلجيكا مما ادى ذلك الحراك الى اثاره حفيظه ازيال نظام المؤتمر الوطني وكتابه فاصبحوا يكتبون فى الاسافير ويكيلون التهم والسباب للحركة الشعبية محاولين بذلك تشويه وعزل كوادرها وحين فشلت هذه المحاولات اليآسة لجئوا للتهديد المباشر وليس ببعيد ما تعرضت له ممثل الحركة الشعبية الرفيقة ربيعه من تهديد عبر مكالمه تلفونيه تلقتها على هاتفها الجوال يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الساعة الثانية ظهرا وكان المتحدث يندد فيها باستعمال العنف ضدها وبأنه لا يتورع من ايذائها. ونحن اذ ندين هذا السلوك فأننا ندين فيه جبن فاعله بالتجني على امرأة لا ذنب لها سواء انها مناضلة ومقاتلة ومدافعة عن المهمشين من ابناء وبنات السودان .
وهنا نريد ان ناكد لمن تسول له نفسه المساس بأحد من عضويتنا ان الحركة الشعبية كيان واحد متماسك وصلب ومن يهدد امن فرد من افراده فسوف نواجهه بالحزم اللازم وبالاسلوب الذي يناسبه .
ودمتم ودامت نضالات الشعب السوداني
مكتب الاعلام – الحركة الشعبية لتحرير السودان بلجيكا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*