الرئيسية / أخبار / مقتل (5) أشخاص واغتصاب (6) فتيات واختطاف (4) اخرين في شرق جبل مرة

مقتل (5) أشخاص واغتصاب (6) فتيات واختطاف (4) اخرين في شرق جبل مرة

Sudan voices

دبنقا / جبل مرة
قتل أربعة اشخاص وجرح ستة آخرون بجانب اغتصاب أربع فتيات بينهن قاصرة واختطاف أربعة أشخاص، إثنان من النساء، وذلك في هجوم شنته مليشيات حكومية على قريتى كتور وبار كندى بشرق الجبل مساء الاثنين.
وقال شهود فارون لـ”راديو دبنقا” إن عناصر من المليشيات الحكومية تستقل أربع عربات وآخرين على ظهور جمال وخيول هاجموا فى الثامنة من مساء الاثنين القريتين وقتلوا كل من عبد الحميد فضل البالغ من العمر (40) سنة وأحمد إدريس (35) سنة ويونس هارون (50) سنة وموسى صالح يحيى (40) سنة وجرحوا كلا من أم الخير آدم (35) سنة وسارة موسى إبراهيم (33) سنة وحليمة إسحق آدم (40) سنة وعبد الطيف آدم عبد اللطيف (55) سنة وزكريا النور عيسى (22) سنة.
كذلك اختطفوا كلا من كلتومة جمعة إسحق (24) سنة وذكية النور آدم (32) سنة ، عيسى عبدالكريم (45) سنة ، وعثمان حامد آدم (28) سنة ، إلى جانب اغتصاب أربع فتيات بينهن قاصرة ونهب أموال وممتلكات المواطنين وأكثر من (300) رأسا من المواشي.
وفي سياق متصل قتل المواطن فضل آدم عمر فضل رميا بالرصاص واغتصبت فتاتان فى منطقة جبل كولقي التي تبعد سبعة كيلو مترات شمال تابت بشرق الجبل أمس الثلاثاء، وذلك على يد مليشيلت حكومية. وقال أحد اقارب القتيل لـ”راديو دبنقا” إن عناصر من المليشيات الحكومية فتحت النار على فضل آدم عمر يحيى عندما كان يعمل فى مزرعه له بجبل كولقى وأردوه قتيلا فى الحال، ومن ثم قاموا باغتصاب فتاتين بالتناوب وتم نقل الفتاتين وهما فى حالة سيئة لتلقي العلاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*