الرئيسية / أخبار / بيان من حركة/ جيش تحرير السودان حول أحداث الجريف شرق

بيان من حركة/ جيش تحرير السودان حول أحداث الجريف شرق

Sudan voices

بيان 

ظللنا نتابع عن كثب مجريات اﻷحداث بالجريف شرق اليوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2015م والعنف المفرط الذى إستخدمته قوات المؤتمر الوطنى ومليشياته اﻷمنية ضد المدنيين العزل الذين ظلوا ﻷكثر من أربعة شهور يطالبون بحقوقهم المشروعة في أراضيهم دون أن يجدوا أذنا صاغية.

إننا في حركة/ جيش تحرير السودان بقيادة اﻷستاذ/ عبد الواحد محمد أحمد النور نشجب وندين بأغلظ عبارات الشجب واﻹدانة المجزرة البشعة التى إرتكبتها قوات البشير ضد المتظاهرين العزل مستخدمة ضدهم الرصاص الحى بغرض القتل وإزهاق اﻷرواح مع سبق اﻹصرار والترصد.

إن إستخدام الرصاص الحى والبطش والتنكيل بالمواطنين السودانيين لن يثنيهم من المطالبة بحقوقهم العادلة فى الحرية والعيش الكريم .أثبت نظام المؤتمر الوطنى بأنه عديم الوطنية والقيم واﻷخﻻق و ﻻ يفهم سوى لغة الرصاص والدماء واﻷشﻻء.

نترحم علي أرواح الشهداء الذين سقطوا ، مع أمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين ، وتعازينا الحارة ﻷسر الضحايا وأقاربهم.

ندعو جماهير الشعب السودانى قاطبة في كل المدن والقري والفرقان بالخروج في كل الميادين والساحات في ثورة شعبية شاملة لمؤازرة إخوتهم في الجريف والتعجيل برحيل نظام البشير الذي أدمن الفشل ورائحة الدماء ، فليس عنده ما يقدمه لوطننا سوى الموت والدماء والدموع.

المجد والخلود للشهداء اﻷبرار

عاجل الشفاء للجرحى والمصابين

الخزى والعار لمن تلطخت أياديهم بدماء اﻷبرياء

ثورة حتى النصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*