الرئيسية / أخبار / الجيش الشعبي يدمر معسكراً لقوات النظام بمدينة الدبكر وينفذ كمينين ناجحين في النيل الازرق وجبال النوبة

الجيش الشعبي يدمر معسكراً لقوات النظام بمدينة الدبكر وينفذ كمينين ناجحين في النيل الازرق وجبال النوبة

Sudan voices

بــــــيـــان

الجيش الشعبي يدمر معسكراً لقوات النظام بمدينة الدبكر ويصد هجوم على منطقة الهدرا وينفذ كمينين ناجحين في النيل الازرق وجبال النوبة
تمكنت قوات الجبهة الثورية – الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان من تدمير معسكر لقوات النظام بمدينة الدبكر تماماً في صباح يوم ثمانية أبريل 2015م حيث فرت قوات النظام مذعورة بعد لحظات من بداية الهجوم وتركت خلفها جثة اربعة قتيل، واستولت قواتنا على عربة لاند كروزر محملة بمدفع دوشكا.
كما نفذت قواتنا في محلية العباسية – تقلي كمين ناجحاً لقوات النظام دمر فيها عربة لاند كروزر تابعة للنظام واستولت قواتنا على مدفع دوشكا بحالة جيدة واثنين مدفع رشاش ماركة (بي كي ام) وكذلك مدفع (ار بي جي -7) وثلاثة كلاشنكوف وراديو موتورولا، أصيب واحد من قواتنا بجروح خفيفة في هذا الهجوم.
وفي نفس اليوم بالنيل الازرق نصبت قواتنا كميناً متقناً بين المدينة (10 -12 ) في طريق قيسان الدمازين أدي الي مقتل تسعة من أفراد القوات الحكومية بينهم المقدم أحمد يسن أحمد العوض ودمرت كذلك عربة تابعة لهم، واستولت قواتنا على اربعة كلاشنكوف. تبعد هذه المنطقة حوالي (18) كيلو متر جنوب مدينة الدمازين.
وفي قرية كودة – الصبي بمحلية القوز تصدت قواتنا على هجوم لقوات النظام المرعوبة التي تحركت من الفرشاية في يوم تسعة ابريل 2015م، لم تصمد هذه القوات كعادتها فتشتت بالكامل وتركت خلفها جثة لعدد 19 قتيل من افرادها في ارض المعركة.
كما تصدت قواتنا في نفس اليوم على هجوم لقوات النظام على بلدة الهدرا بمحلية دلامي وطاردت هذه القوات حتي معسكرهم بمنطقة ام حيطان واستولت منهم على اثنين مدفع رشاش ماركة (بي كي ام) ومدفع (ار بي جي -7 ).
أرنو نقوتلو لودي
المتحدث باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان
11 ابريل 2015م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*