الرئيسية / أخبار / ارتداد 61 طالب عن الدين اﻹسلامي بسنار

ارتداد 61 طالب عن الدين اﻹسلامي بسنار

Sudan voices

يعقد مجلس تشريعي سنار جلسة طارئة اليوم لمناقشة حالات إرتداد عن الدين اﻹسلامي التي حدثت بقرية الوحدة بمحلية سنار وأكد محمد سليمان رئيس المجلس أن جلسة اليوم ستخصص لمناقشة هذه القضية وأوضخ مصدر زار القرية أن الجمعيات التبشيرية أستطاعت أن تنصر (61) طالبا من القرية بعد إغراءات إقتصادية وأشار المصدر الي أن أولياء اﻷمور بذلوا جهودا جبارة من أجل حل قضاياهم الخدمية والدينية دون أن تجد اﻹستجابة من حكومة الولاية أو ديوان الزكاة وأكد أن الحي الذي يقطنه هؤلاء يحتاج الي الخدمات اﻷساسية التي نفذت من خلالها الجماعات التبشيرية وحققت مقاصدها.

4 تعليقات

  1. عفواً. .
    يبدو ان الخبر مصدر من مصادر حكومية ما يتعارض مع خط صحيفة Sudan voices ذات التوجه العلماني والذي يقر كل الحقوق لكل الناس وحرية الاعتقاد من الأسس التي تنادي بها العلمانية نلفت النظر إلى عنوان الخبر بشكله الوارد في صدر الخبر يجانب الخط العام للصحيفة

  2. أين مشروعكم الحضاري ؟؟؟ اصبح سندا وداعما للتنصير !!! سراق وزناة ومنافقين يلبسون مسوح الدين وهم أبعد الناس عنه ويتكلمون عن التقي والأمانة وهم أفسد من مشي علي الأرض منذ أن خلق الله آدم يلبسون عباءة الدين لحجب رؤوية مفاسدهم ناسين أن للبشر أنوف تشم رائحة فسادهم إن أعياهم النظر أن يروها من تحت الحُجب . والآن كونوا لجنه للقضيه وللسرقه باسم مكافحة التنصير وإن تريدون محاسبة فحاسبوا أنفسكم لأنكم السبب في تنصيرهم والقادم أفظع .

  3. هذا نتاج مشروعكم الحضاري كرهتوا الناس في دينهم وبكل بجاحه ونفاق ما زالو يكذبون باسم الدين ويسرقون باسم الدين ويزنون باسم الدين . هذا نتاج طبيعي لوسخكم وعفنكم وهوسكم (( وصدق المثل جا يكحلها عماها )) وين حتروح من رب العباد ولا فاكرين مافي حساب زي ما قال شيخكم حسن الترابي مافي عذاب قبر ومافي حور عين وربما أفتاكم بأنه لا يوجد حساب يوم القيامه !!! وإذا مافي حسلب في الآخره نحن حنحاسبكم في الدنيا قبل الآخره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*