الرئيسية / أخبار / أربع مواجهات ساخنة في افتتاح بطولة الدوري الممتاز النسور في ضيافة الأسود.. الخرطوم يستقبل الأنيق.. الأمل يستضيف سيد الأتيام.. ومريخان في الفاشر

أربع مواجهات ساخنة في افتتاح بطولة الدوري الممتاز النسور في ضيافة الأسود.. الخرطوم يستقبل الأنيق.. الأمل يستضيف سيد الأتيام.. ومريخان في الفاشر

Sudan voices

الخرطوم – عثمان الأسباط
تنطلق اليوم (الاثنين) مباريات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم لموسم 2015 – 2016 في نسخته العشرين وتشهد ساحات التنافس قيام أربع مواجهات ساخنة بكل من كادوقلي والخرطوم وعطبرة والفاشر، وقد أكملت الفرق المتبارية التحضير للجولات بعد أن أقامت معسكرات وخاضت عدداً من المباريات الإعدادية، وتجيء تفاصيل المقابلات على النحو التالي:
النسور في ضيافة الأسود
يستضيف ملعب استاد كادوقلي عند الخامسة من عصر اليوم المواجهة المرتقبة بين هلال الجبال والنسور العاصمي في مباراة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من الجانبين في سباق حصد النقاط.
الفريقان يكملان الإعداد
هلال كادوقلي صاحب الأرض والجمهور أكمل تحضيراته الفنية للقاء وأجرى مرانه الختامي للجولة ووضع مدربه اللمسات النهائية على الخطة والتوليفة، ويعمل الفريق للفوز وحصد النقاط في بداية المشوار وعلى الجانب الآخر يتطلع النسور للانتصار والعودة بالنقاط.
الميرغني والخرطوم
ملعب استاد الخرطوم يشهد عند السابعة والنصف من مساء اليوم مباراة الخرطوم الوطني والميرغني الكسلاوي في مواجهة شرسة من أجل الفوز والحصول على النقاط، وكان الكوماندوز قد عاد من معسكر قوي بالقاهرة خاض من خلاله عددا من التجارب القوية فيما ضم إلى صفوفه نجوما كبارا من الوطنيين والأجانب من جهته أعد الميرغني العائد للممتاز العدة لمنازلة الخرطوم.
الأمل ينازل سيد الأتيام
استاد عطبرة يشهد عند السابعة والنصف من مساء اليوم مقابلة الأمل العطبراوي والأهلي ود مدني العائد للمنافسة في مواجهة شرسة بين الطرفين، وقد أكمل الفريقان تحضيراتهما للجولة بتدريبات مكثفة وضما عددا من النجوم الجدد ويأمل الثنائي في ظهور مشرف في الموسم الجديد.
مريخان بالفاشر
ملعب استاد الفاشر يستضيف لقاء مريخ كوستي ومريخ الفاشر في لقاء صعب بين الجانبين، ويعمل السلاطين لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار فيما يامل مريخ كوستي لمفاجأة لتحقيق الفوز في أول المشوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*