الرئيسية / أخبار / المكتب القيادي لمؤتمر البجا يهنئ ويطالب بالتصعيد

المكتب القيادي لمؤتمر البجا يهنئ ويطالب بالتصعيد

Sudan voices

يهنئ المكتب القيادي لمؤتمر البجا جماهير الشعب السوداني بذكري عيد الاستقلال المجيد الذي حققه شعبنا بعد نضال مرير ينشد وطنا يعم فيه الرخاء والسلام والعدل والمحبة. ولكن عادت البلاد الي عهود الي الوراء وتفككت وحدته وظهرت العنصرية البغيضة والاستبداد والفساد واللصوصية والحروب والدمار. وطغي عدم الاستقرار السياسي وتبادلت الحكم حكومات مدينة وعسكرية وعجزت جميعها في تحقيق امانيي شعبنا في حياة افضل. لقد سارت تلك الحكومات علي طريق تطبيق الراسمالية الطفييلية التي تراعي فقط مصالح الطبقات العليا من المجتمع فكان هذا الدمار الشامل الذي نشاهده امامنا. ان التجارب برهنت علي ان اي سلطة تبعد عنها الجماهير الكادحة من مزارعين وعمال وطلاب وقوي حديثة والحركات المسلحة سيكون مصيرها الفشل.
وعليه يناشد المكتب القيادي لمؤتمر البجا توحيد كل كيانات القوي الحديثة والمهمشة وقوي المعارضة الوطنية تحت راية واحدة والتمسك بنداء الفجر الجديد لبناء السودان الحديث الذي لا مكان فيه للعنصرية والطغيان والاستبداد ومص الدماء.
يناشد المكتب القيادي لمؤتمر البجا كل القوي الثورية لتصعيد النضال وتكوين لجان المقاومة في القرى والمدن والأحياء والمدارس استعدادا لإنتفاضة سلمية كاسحة لإسقاط النظام، فبالامس تصدت انتفاضة جماهير لقاوة ضد استبداد النظام وإنتصر شعبها كما تمكن بالامس ابطال البطاحين من طرد المجرمين من مجندي الدعم السريع من قراهم.
ان الانتفاضة الشعبية الكاسحة هي التي ستهز النظام وتقتلعه من جذوره وترمي به في مزبلة التاريخ وتحقق اماني شعبنا في حياة حرة كريمة.

د. ابومحمد ابوآمنة
المكتب القيادي لمؤتمر البجا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*