أرشيف يوم: مارس 3, 2019

تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل:قاوموا طوارئ حصاد القمح

Sudan voices بسم الله الرحمن الرحيم بيان لجماهير الثورة في القطاع المروي : قاوموا طواري حصاد القمح عممت وزارة المالية منشورا على الإدارات الزراعية جاء فيه الزام المزارعين تسليم حصادهم من محصول القمح عبر البنك الزراعي لصالح المخزون الاستراتيجي بواقع 1850 جنيهاً للجوال، في وقت بلغ فيه سعر الجوال 2500 جنيه ، وذهب القرار إلى المنع منعاً باتاً للمطاحن أو ... أكمل القراءة »

التحالف الديمقراطي للمحامين :نداء للمشاركة في مواكب استقلال القضاء

Sudan voices التحالف الديمقراطي للمحامين نداء للمشاركة في مواكب استقلال القضاء يهيب التحالف الديمقراطي للمحامين بكل القانونيين الشرفاء من المحامين والقضاة ومستشارى وزارة العدل ومكتب النائب العام وأساتذة وطلاب كليات القانون المشاركة في مواكب يوم الغد الأحد الموافق الثالث من مارس ٢٠١٩م والمعلن عنها بواسطة تجمع المهنيين السودانيين تحت عنوان ( مواكب استقلال القضاء)، وذلك للمناداة باسترداد دولة القانون والمؤسسات، ... أكمل القراءة »

علاء الدين الدفينة يكتب:تنزلات الشياطين سورة من صور الشعراء..وهمهمات الجن

Sudan voices                                                  علاء الدين الدفينة …… معلومة : كان السيد ترامب من أكبر أباطرة مسابقات ملكات جمال العالم… وهو من (أساتذة البحث) في اجساد النساء لتقييم (إمكانيات الجسد)… وتشمل (بحوثه) كل شي (تصله أصابعه) (الواحد وعشرين ... أكمل القراءة »

الصادق المهدي يدعو البشير الى التنحي

Sudan voices                                     المهدي يقدم للنظام ‘كبسولة التحرير’ – قال حزب الأمة السوداني المعارض في بيان السبت إن الصادق المهدي زعيم الحزب دعا الرئيس السوداني عمر البشير للتنحي وإبداء الاستعداد للقاء ممثلي المعارضة “للاتفاق على تفاصيل العبور نحو النظام الجديد”. وقال البيان “للخروج ... أكمل القراءة »

د.أمل الكردفاني:الصغير ماوكلي – قصة قصيرة

Sudan voices                          د.أمل الكردفاني لم ألتق من قبل بشخص مغتبط بشكل مزمن هكذا ، إن مجالسة هذا النوع مقلقة جدا للمصابين بقنوط مزمن مثلي. ليس جيدا أن تقترب من شخص لا يشعر بالطاقة السلبية الكئيبة التي تشع في أعماقك كيورانيوم أسود. ومع ذلك كنت أرى في غبطته بصيص ... أكمل القراءة »

اسماعيل عبدالله يكتب:تصفية حزب الحكومة

Sudan voices                      اسماعيل عبدالله      دلت المؤشرات العامة لخطاب طواريء المشير على تخليه عن حزب المؤتمر الوطني , بعد أن استنفذ هذا الحزب الحكومي الوفي أغراضه , وقام بدوره الداعم و المساند للمشير البشير في الاستمرار في الحكم ثلاثون عاماً , كفرد واحد آمر ناهٍ لا يتجرأ أحد أن يسأله ... أكمل القراءة »

عثمان نواي يكتب:تجنيس الروهينجا: مهدد جديد للسيادة الوطنية

Sudan voices عثمان نواي ما تسرب مؤخرا عن اتفاق سعودى مع السودان لمنح أقلية الروهينجا المسلمة التى تم طردها من بورما جنسيات سودانية، هو احد الجرائم الجديدة فى حق الجنسية والسيادة الوطنية فى السودان. فباى حق يتم منح جنسيات لا يعرف عددها وليس لأصحابها اى علاقة بارض السودان ولا شعبه ولا حتى يعيشون فى السودان او يقدمون له اى خدمات. ... أكمل القراءة »