أرشيف يوم: سبتمبر 26, 2017

تشاد تعرب عن دهشتها من قرار ترامب حظر مواطنيها من دخول امريكا

Sudan voices وكالات / أعربت تشاد، امس الإثنين، عن دهشتها من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر مواطني تشاد من دخول الولايات المتحدة.أعربت حكومة تشاد، عن دهشتها من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر مواطني تشاد من دخول الولايات المتحدة. وأكدت الدولة الواقعة في وسط قارة أفريقيا أنها تساعد الولايات المتحدة في حربها ضد الإرهاب. وقالت وزيرة الإعلام في تشاد، ... أكمل القراءة »

أمريكا هل ستفقد ظلها ؟؟

Sudan voices صلاح جلال  الرأى اليوم أمريكا هل ستفقد ظلها ؟؟ من أجل الإنقاذ 🔹الولايات المتحدة الأمريكية تمثل أكبر القوى العظمى بالمعنى الشامل الإقتصاد والسلاح، فهى بلاشك دولة مهمة فى الواقع العالمى الراهن 🔹تمتلك الولايات المتحدة قوى صلبة قاهرة ، ولكنها ليست كافية لتحقيق أهدافها الداخلية والخارجية الإستراتيجية، لذلك إبتدع الإستراتيجيون الأمريكان التنظير لمفهوم متكامل للقوة ، فقسموها لقوى صلبة ... أكمل القراءة »

تديين الوجود.. الإخوان وخلق مسلم حزين يحترف التأسف على التاريخ

Sudan voices حميد زناز القول بأن الإخوان المسلمين يستعملون الدين في مآربهم السياسية، قول معتاد لا يحتاج إلى تذكير أو برهنة، لكن ما هو جدير بالملاحظة هو الإنسان الذي تعمل الجماعة على خلقه. تحويل المواطن إلى مريد، والدولة إلى خلافة والقانون إلى شريعة كلها مفاصل من تديين الوجود الذي تسعى الجماعة على فرضه، وبالتالي خلق مسلم حزين لا يمتلك غير ... أكمل القراءة »

واشنطن تمهد لإعلان رفع العقوبات عن الخرطوم

Sudan voices صحف : العرب  يبدو أن طموح السودان في رفع العقوبات الأميركية عنه شارف على التحقق، في ظل وجود دلائل ومؤشرات كثيرة توحي بذلك، وقد بدأت الخرطوم فعلا الاستعداد لهذا الحدث الذي سيفتح أمامها فرصا كبيرة خاصة على الصعيد الاستثماري. الخرطوم – تكشف العديد من المؤشرات عن نية إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب رفع العقوبات المفروضة على السودان في ... أكمل القراءة »

صح النوم يا معارضة مشكلة

Sudan voices سامح الشيخ يتحدث المعارضون السياسيون وتتحدث الأحزاب المعارضة عن أنها تريد تخليص الشعب السوداني وان تأتي بنظام ديمقراطي . هل تعي المعارضة السياسية ما تقول وهل تستطيع أن تفعل ما تقول حتى لا نكون بائعين للوهم ، السؤال الذي وصل إليه حال البلاد في ظل الإدارة الحالية لا يوجد أسوأ منه هذا أمر إن قال أحد غيره سيشك ... أكمل القراءة »

بيان من مكتب الحركة الشعبية بالنرويج

Sudan voices بيان من مكتب الحركة الشعبية بالنرويج اصدر رئيس الحركة الشعبية المعزول مالك عقار قرارا اسماه قرار رقم 10 تم بمقتضاه اختيار ممثلين للحركة الشعبيه بالخارج وبموجب القرار اختير احمد محمد جمعه ممثلا للحركة الشعبية بالنرويج. نحن اعضاء الحركة بالنرويج نعلن الاتي: هنا مكتب قائم سلفا للحركة الشعبية بالنرويج انتخب اعضاؤه انتخابا مباشرا من قبل الجمعيه العمومية التي انعقدت ... أكمل القراءة »