أرشيف يوم: فبراير 25, 2017

السودان وليبيا على لائحة الممنوعين من التصويت في الأمم المتحدة

Sudan voices ست دول تفقد حق التصويت في المنظمة الدولية لعدم سدادهم المستحقات الإلزامية السنوية. ميدل ايست أونلاين حرمان يؤكد تفاقم الاضطرابات الاقتصادية نيويورك/الولايات المتحدة – فقدت ست دول هي ليبيا والسودان وفنزويلا وبابوا غينيا الجديدة وفانواتو والرأس الأخضر حق التصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة لعدم سداد المستحقات السنوية الإلزامية.   وتحتاج بابوا غينيا الجديدة إلى سداد ما لا ... أكمل القراءة »

وداعا أيلا .. تقولها الحصاحيصا في يوم تكريمه!!

Sudan voices   () مواطن الحصاحيصا محروم من السكن و ممنوع من العمل !! () تكريم الذات بدعة سنها ايلا !! () التنمية تستهدف الانسان و ليس الشوارع !! اليوم السبت يتوجه والي ولاية الجزيرة محمد طاهر ايلا الي مدينة الحصاحيصا لحضور برنامج الولاية (المفروض) علي كل المحليات بتكريم شخصه تحت شعار الوفاء لأهل العطاء بعد أن فرض هذا البرنامج ... أكمل القراءة »

عيب الشوم !!

Sudan voices حسن اسحق @ كل شعوب العالم تفاعلت مع المأساة الإنسانية التي تمر بإخواننا في جنوب السودان و هم يتعرضون لموجة جفاف بالإضافة الى اضطرابات الأحوال الأمنية التي تسببت في المجاعة و حصد الكثير من الأرواح. نحن نقف نتفرج بشماتة الذي ذبح الثور الأسود عقب فصل الجنوب. الواجب يفرض علىنا أن نقدم لهم العون و المساعدة أسوة بالذين أرسلنا ... أكمل القراءة »

التنابلة .. والهمبول !!

Sudan voices زهير السراج * سعدت أيما لتأكيد الرئيس عمر البشير بأن منصب رئيس الوزراء سيكون من نصيب حزب المؤتمر الوطنى، وسأكون أكثر سعادة لو احتفلت الأحزاب التى شاركت فى مؤتمر (الخوار) بهذا التأكيد، فماذا تفعل الأحزاب بمنصب رئيس وزراء لن يكون أكثر من خيال مآتة، ، بل إن خيال المآتة فى رأيى أكثر فائدة من رئيس الوزراء، فهو على ... أكمل القراءة »

إعترافات البشير في الشوط الرابع من زمن المباراة

Sudan voices عوض امبيا تسوي بايدك يغلب اجاويدك ، فكيف لا تفتر يا أسد النتر، فهل تعلم ان طفلاً ولدته امه في ليلة الثلاثين من يونيو 1989 لحظة إغتصابك للسلطة بالقوة الجبرية صار اليوم في منتصف العمر يعاون الكهول والأعيان في مجالس الصلح والشورى لمعالجة أزمات حكمك الفاشل ، كيف لا تفتر وانت تجوب الأجواء طائراً بأموال الغلابة وضيفاً ثقيلاً ... أكمل القراءة »

الحركة الشعبية تعزي الأستاذ احمد قاسم مخير والدكتورة آمنة بدري في وفاة كريمتهما دينا

Sudan voices يتقدم الرفيق مالك عقار رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان والرفيق عبدالعزيز الحلو نائب الرئيس والرفيق ياسر عرمان الأمين العام للحركة الشعبية واللواء جقود مكوار رئيس هيئة أركان الجيش الشعبي وقيادة الحركة الشعبية وجماهيرها ينعون المرحومة “دينا” كريمة كل من الأستاذ “أحمد قاسم مخير” (كوريا) أحد مستشاري وفد الحركة الشعبية المفاوض والأستاذة آمنة بدري التي وافتها المنية بالعاصمة المصرية ... أكمل القراءة »