أرشيف يوم: فبراير 18, 2017

الحركة الشعبية:محمد علي الجزولي داعشي تحت حماية النظام وعلينا جميعاً التضامن مع شمائل النور

Sudan voices الحركة الشعبية الداعشي محمد على الجزولي الذي بايع أبوبكر البغدادي وشارك في تنظيم قوافل الشباب للإلتحاق بداعش في الشام وليبيا تحت سمع وبصر النظام ورعاية أجهزته بعد أن صدر بضاعة الإرهاب للخارج، إنقلب ليبيع جزء من بضاعته للداخل بإيعاز من العنصري ومحتكر قاموس الكراهية وراعي العنصرية ضد شعوب السودان، صاحب منبر(السلام) والذي لا علاقة له بالسلم او بالسلام. ... أكمل القراءة »

الترويكا : دعت الحركة الشعبية لقبول المبادرة الامريكية وجددت دعمها ل “خارطة الطريق”وحثت على احترامها

Sudan voices الترويكا : على حكومة السودان تهيئة مناخ الحريات للمعارضة المسلحة والسلمية ومعالجة جذور الصراع* كتب : عمار عوض دعت مجموعة دول الترويكا (النرويج والمملكة المتحدة والولايات المتحدة) حكومة السودان ل”خلق بيئة ملائمة لحرية التعبير والمشاركة السياسية لكل من المعارضة المسلحة وغير المسلحة في السودان” وجددت دعمها ل”اتفاق خارطة الطريق” الموقع بين حكومة السودان والمعارضة وحثت الاطراف الموقعة “على ... أكمل القراءة »

شبكة الصحفيين السودانيين تتضامن مع الصحفيه شمائل النور ضد ظلامي السودان

Sudan voices شبكة الصحفيين السودانيين بيان مهم   لاشك أننا واجهنا نكسة خطيرة غضون الأيام الماضية إذ تتداعت ذات الاقلام المسمومة لحملة مسعورة تهدف لإرهاب الفكر وإذلال أصحاب الرأي.   وظلت شبكة الصحفيين السودانيين تراقب عن كثب تطورات حملة التحريض والإرهاب الشعواء التي تتعرض لها الزميلة شمائل النور، تلك الحملة التي تولى كبرها الطيب مصطفى بتحريف متعمد لعبارات وردت في ... أكمل القراءة »

الماهية في ستين داهية !

Sudan voices حسن وراق @ الماهية أو المرتب عبارة عن سيولة نقدية يقبضها العامل أو الموظف نظير العمل الذي يؤديه للحكومة المخدمة التي لا تلتزم بالزمن أو مراعاة فروق أسعار السوق ورغم ذلك تتعامل الحكومة بمنتهى السادية والصلف والكذب البواح لإجبار العاملين إراقة ماء الوجه في الانتظار بلا جدوى، الراتب أصبح مجرد حالة نفسية تدفعك الى الاستدانة بقوة عين، توهم ... أكمل القراءة »

جهاز الامن يمنع الجمعية العمومية للمعلمين بدار حزب الامة

Sudan voices بيان حول منع جهاز الأمن قيام الجمعية العمومية للجنة المعلمين بدار حزب الأمة القومي مكتب الإعلام .لجنة المعلمين بسم الله الرحمن الرحيم بيان حول منع جهاز الأمن قيام الجمعية العمومية للجنة المعلمين بدار حزب الأمة القومي ظلت لجنة المعلمين منذ قيامها تؤكد حرصها على تحقيق الأهداف التي تواثق عليها المعلمون وأن تنتهج في سبيل تحقيق تلك الاهداف منهجا ... أكمل القراءة »