الرئيسية / الرياضة

الرياضة

الفيفا يوقف الزامبي بواليا على خلفية شراء أصوات لصالح قطر

Sudan voices    وكالات كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إيقاف الزامبي كالوشا بواليا  لمدة عامين بعد تحقيق بشأن صلات بالمسؤول القطري محمد بن همام الذي تم إيقافه مدى الحياة من قبل الفيفا عام 2011 على خلفية اتهامات تتعلق برشاوى لشراء أصوات لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر. وقالت لجنة القيم في الفيفا يوم الجمعة 10 أغسطس الجاري إنها أوقفت بواليا، ... أكمل القراءة »

مارادونا غاضب من عدم وضع اسمه في قائمة المرشحين لتدريب منتخب الأرجنتين

Sudan voices   صحف / وكالات يتمنى دييغو أرماندو ماردوانا  العودة مجددًا لتدريب منتخب الأرجنتين، بعد رحيل المدرب السابق خورخي سامباولي. وقال مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “مع الاحترام لمنتخب الأرجنتين، فأريد أن أقول إنه يضايقني عدم وضع بعض الصحفيين اسمي ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب”. وأضاف: “شعرت بخيبة أمل أيضًا لعدم حديث الصحف الأرجنتينية في الاعتبار، والتي تتحدث ... أكمل القراءة »

65 الف شخص في اندونسيا يؤدون رقصة للترويج لدورة الالعاب الاسيوية

Sudan voices   شارك ما لا يقل عن 65 ألف شخص من بينهم الرئيس الإندونيسي في رقصة فولكلورية الاحد مسجلين رقما قياسيا عالميا بحسب السلطات المحلية، من أجل الترويج لدورة الألعاب الاسيوية المقررة بعد أسبوعين في إندونيسيا. وقد اصطف رجال ونساء بلباس أبيض وأحمر لوني العلم الإندونيسي في طوابير ليؤدوا في وسط العاصمة الإندونيسية رقصة “بوكو بوكو” التقليدية في منطقة مانادو ... أكمل القراءة »

سيميوني: ميسي أفضل من رونالدو في عالم الساحرة المستديرة

Sudan voices   قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني،  إنه يرى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في عالم الساحرة المستديرة.  وفي تصريح صحفي، أكد سيميوني “ميسي لاعب جيد للغاية، لكنه جيد للغاية لأنه بصحبة لاعبين آخرين رائعين، إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو للعب بفريق عادي، سأختار النجم الأرجنتيني بالطبع”.  وأضاف ” أرى ... أكمل القراءة »

صنداي تايمز: قطر “أدارت حملة لتشويه منافسيها” لتنظيم كأس العالم 2022

Sudan voices            أدار الفريق المكلف بملف ترشح قطر لاستضافة كأس العالم 2022 حملة سرية في عام 2010 للإضرار بملفات الدول المنافسة، بحسب تقرير لصحيفة “صنداي تايمز” البريطانية. وذكرت الصحيفة أنها اطلعت على مستندات مسرّبة تظهر أن فريق الملف القطري استعان بشركة علاقات عامة أمريكية وعملاء سابقين في وكالة الاستخبارات الأمريكية لتشويه صور المنافسين، وأبرزهم الولايات ... أكمل القراءة »

نيمار : كرهت كرة القدم بسبب المونديال

Sudan voices             كشف المهاجم البرازيلي نيمار في حديث مع وكالة فرانس برس انه لم يكن يرغب «برؤية الكرة أمامي، لم أكن أرغب بمشاهدة كرة القدم» بعد خيبة الخروج من ربع نهائي مونديال روسيا 2018. وقال نيمار، أغلى لاعب في العالم (222 مليون يورو)، في المؤسسة التي تحمل اسمه في برايا غراندي بالقرب من ساو باولو حيث نشأ، ... أكمل القراءة »

مهاجم منتخب كرواتيا يسدد جميع القروض بذمة اهالي قريته

Sudan voices وكالات   سدد مهاجم منتخب كرواتيا، أنتي ريبيتش، من جيبه الخاص القروض المالية التي بذمة جميع سكان قرية إيموتسكي الكرواتية التي ولد وترعرع فيها. ونقلت صحيفة “Vejisti” عن زميل المهاجم في منتخب الشباب، لوفرو شينديك: إن ريبيتش ولد وترعرع في قرية صغيرة بالقرب من مدينة سبليت، ولم ينس جذوره السابقة، غير أنه غادر القرية عندما كان في الـ19 من ... أكمل القراءة »

مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا

Sudan voices  أظهر مسح أجراه مصرف “سبيربنك” الروسي، أن مشجعي كرة القدم، أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار، خلال مسابقة كأس العالم التي استضافتها روسيا. وذكر بيان صادر عن المصرف، أمس الثلاثاء، أن إيرادات المحال التجارية في شارع نيكولسكايا، وسط العاصمة موسكو، ارتفعت 3.5 أضعاف، عما كانت عليه قبل المسابقة، وبلغت 4 ملايين دولار. وأضاف أن الزوار الأجانب أنفقوا نحو ... أكمل القراءة »

مبابي على بيليه قائلا: “الملك يبقى دائما ملكا!”.

Sudan voices يفكر الأسطورة البرازيلية بيليه إلى العودة إلى لعب كرة القدم وارتداء الحذاء الرياضي مرة أخرى، وكما يقول هو بنبرة لا تخلو من الفرح والفكاهة. والسبب يعود إلى الدولي كيليان مبابي بطل العالم: فـ”إذا ما واصل مبابي تحطيم أرقامي القياسية، فما علي سوى نفض الغبار عن حذائي الرياضي”، يقول بيليه البالغ من العمر 77 عاما في تغريدة على موقع ... أكمل القراءة »

استقبال اسطوري لمنتخب فرنسا وتكريمه بتغيير اسماء 4 محطات مترو

Sudan voices   وصل الاثنين إلى العاصمة الفرنسية باريس، منتخب فرنسا بطل كأس العالم 2018 في روسيا، قادمًا من موسكو، وذلك بعد تتويجه بلقب المونديال. واحتشدت الجماهير الفرنسية بكثافة أمام المطار وفي الشوارع الفرنسية، وذلك استعدادا لاستقبال أبطال العالم. وكان منتخب فرنسا قد فاز بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه، عندما تغلب على منتخب كرواتيا 2/4، الأحد، في نهائي مونديال روسيا ... أكمل القراءة »

فرنسا بطلا لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه

Sudan voices  وسط حضور أكثر من 78 ألف متفرج في الملعب ,وملايين المشاهدين في كل انحاء العالم  توج منتخب فرنسا لكرة القدم بلقب كأس العالم ( النسخة21 ) للمرة الثانية في تاريخه ، وذلك بعد أن كسب نظيره كرواتيا 4/2 في نهائي مونديال روسيا 2018 والذي جمع المنتخبين مساء ا الأحد ، على أرض ملعب ” لوجنيكي “؛ بالعاصمة الروسية ... أكمل القراءة »

الرئيسة الكرواتية كيتاروفيتش لمنتخبها:”لقد قاتلتم كالأسود وصنعتم التاريخ.. نحن فخورون بكم”

Sudan voices   نشرت الرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش رسالة مؤثرة عبر حسابها في موقع فيسبوك، عقب خسارة منتخب بلادها أمام نظيره الفرنسي في نهائي مونديال روسيا 2018. وأرفقت كيتاروفيتش صورة لمنتخب كرواتيا نشرتها عبر حسابها بتعليق قالت فيه: أحسنتم.. نار، لقد قاتلتم كالأسود وصنعتم التاريخ.. نحن فخورون بكم” وأجهشت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش بالبكاء عند معانقتها للنجم الكرواتي لوكا ... أكمل القراءة »

كرواتيا تتطلع لصناعة التاريخ وفرنسا تبحث عن اللقب الثاني بالمونديال

Sudan voices             تصل بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا إلى محطتها الأخيرة اليومالأحد ،بإقامة المباراة النهائية بين المنتخب الكرواتي الذي يحلم بالانضمام إلى قائمة أبطال المونديال ، ونظيره الفرنسي الذي يسعى للتتويج بلقبه الثاني في البطولة ، وهو ما يحسم على ملعب استاد “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو. وحقق المنتخب الكرواتي ، الذي شارك في ... أكمل القراءة »

بلجيكا تفوز بالبرونزية علي حساب انجلترا

Sudan voices   احتل  المنتخب البلجيكي المركز الثالث، بعد ان اجتاز منافسه الإنجليزي اليوم بهدفين دون رد، عقب المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب سانت بطرسبرج. وأفتتح التسجيل اللاعب توماس منير لصالح منتخب الشياطين الحُمر في الدقيقة الرابعة من زمن بداية المباراة. وقبل نهاية الشوط الثاني بالدقيقة الـ 82 سجل اللاعب إيدين هازارد الهدف الثاني في مرمى الإنجليز. وبذلك الفوز يأتي ... أكمل القراءة »

روسيا2018″ انجلترا في مواجهة بلجيكيا لتحديد المركزين الثالث والرابع

Sudan voices   سيستضيف ملعب زييت سان بطرسبرغ المباراة التي ستجمع بين شياطين بلجيكا الحمر وأسود انجلترا الثلاث اليوم السبت، وذلك من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع في المباراة القبل الأخيرة من منافسات بطولة كأس العالم 2018، والتي تختتم غدا الأحد بمواجهة فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائية من المونديال الروسي. وتفوقت بلجيكا على إنجلترا في مرحلة المجموعات بثلاثة أهداف دون رد، ... أكمل القراءة »