الرئيسية / الرياضة

الرياضة

كأس زايد للاندية: المريخ يهزم اتحاد الجزائر 1/4

Sudan voices              في بطولة كأس زايد للاندية العربية استطاع المريخ الاربعاء  هزيمة اتحاد الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد   في ذهاب دور الـ16.وتقدم المريخ بهدف مبكر، حمل توقيع محمد عبد الرحمن، في الثانية الثالثة والعشرين من المباراة، مسجلا أسرع أهداف البطولة حتى الآن. وواصل محمد عبدالرحمن تألقه، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين العاشرة و35، ... أكمل القراءة »

دوري الامم الاوربية :هولندا تخطف بطاقة التأهل الى المربع الذهبي

Sudan voices           المنتخب البرتقالي يتأهل مع الانكليزي والسويسري الى نصف نهائي دوري الأمم بعد أن حول تخلفه أمام مضيفه الألماني بهدفين الى تعادل في الثواني الأخيرة. الثلاثاء 2018/11/20 هولندا تنتزع بطاقتها في الوقت القاتل هولندا تحرم ألمانيا من الثأر ورد اعتبارها غيلزنكيرشن (ألمانيا) – حذت هولندا حذو إنكلترا وسويسرا وخطفت بطاقة التأهل الى المربع الذهبي للمستوى ... أكمل القراءة »

موريتانيا تتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخها الكروي

Sudan voices   وكالات حقق منتخب موريتانيا إنجازا تاريخيا بتأهله لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز القاتل الذى حققه على ضيفه منتخب بوتسوانا بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة بالتصفيات. كان منتخب بوتسوانا البادي بالتسجيل بعد مرور 4 دقائق عن طريق كوبى، قبل أن ينجح ... أكمل القراءة »

في وداع روني” اليوم قمة ودية بين إنجلترا وأمريكا

Sudan voices                       يستضيف منتخب إنجلترا، مساء اليوم الخميس، نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين على ملعب ” ويمبلي ” في لندن.  يشهد لقاء اليوم تكريم النجم الإنجليزي واين روني في لقائه الأخير مع منتخب بلاده، على أن تخصص ايرادات اللقاء لمؤسسات خيرية. ولعب روني مع ... أكمل القراءة »

الترجي التونسي يفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

Sudan voices       توج نادي الترجي  التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء امس الجمعة ، بعد فوزه على النادي الأهلي المصري بثلاثية نظيفة وهذا الفوز   لدوري أبطال إفريقيا (اللقب الثالث)؛ وذلك بعد أن كسب نظيره الأهلي المصري 3/ 0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة على أرض ملعب الأولمبي في رادس بالعاصمة التونسية تونس (الإياب). وكان لقاء ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يقترب من ثمن نهائي أبطال أوروبا

Sudan voices                      متابعات / رياضية اقترب فريق ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، من التأهل لثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. واكتسح الريال مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الرابعة للمجموعة السابعة للبطولة القارية. أحرز خماسية الريال، الفرنسي كريم ينزيما (هدفين) في الدقيقتين 21 و37، ... أكمل القراءة »

ريال مدريد رسميا يعلن إقالة لوبتيغي و تعيين سولاري مدرباً

Sudan voices    أعلن ريال مدريد رسميًا  الإثنين، إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الفريق، بعد تدهور النتائج على يد المدرب الإسباني، الذي تولى القيادة الفنية للفريق، قبل 4 أشهر ونصف. وقرَّر النادي الملكي، تعيين سانتياجو سولاري، مدربًا للفريق بصورة مؤقتة. وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “استقرَّت الإدارة على إنهاء التعاقد مع لوبيتيجي”، مشيرًا إلى أنَّ “القرار يهدف إلى تغيير ... أكمل القراءة »

بارتيمو: نيمار لن يرتدي قميص البرشا مرة أخرى

Sudan voices                        برشلونة – الفرنسية أقفل جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإثنين الباب أمام عودة محتملة للنجم السابق البرازيلي نيمار الذي ترك النادي الكاتالوني العام الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة جعلت منه أغلى لاعب كرة قدم في العالم. وقال بارتوميو في حديث لإذاعة “راديو كاتالونيا”، إن “عودة ... أكمل القراءة »

برشلونة يعاني عندما يغيب “ميسي”

Sudan voices                              وكالات /صحف رياضية تعرض الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لإصابة خطيرة في ذراعه سوف تبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، الأمر الذي سيدفع أسطورة النادي الكتالوني للغياب عن اللقاء المنتظر ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني يوم الثامن والعشرين من ... أكمل القراءة »

تقارير تكشف استعداد ليفربول لبيع محمد صلاح رغم تجديد عقده

Sudan voices                      وكالات كشفت تقارير صحفية، بأن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تتجه للموافقة على الاستغناء عن خدمات هدافه الدولي المصري محمد صلاح، رغم تجديد عقده في الصيف الماضي حتى عام 2023. وأشارت التقارير إلى أن الريدز على استعداد لبيع الاعب محمد صلاح  مقابل مبلغ 160 مليون يورو، وأن ... أكمل القراءة »

الأمم الأفريقية 2019 : المنتخب السوداني يخسر امام السنغال ب3 اهداف

Sudan voices  تلقي المنتخب القومي السوداني لكرة القدم هزيمة ثقيلة ب 3 اهداف نظيفة  من قبل المنتخب السنغالي امس ضمن تصفيات تصفيات  الأمم الأفريقية عام 2019 بالكاميرون ، أنهى المنتخب السنغالي الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق بابي ابوسيسي وادريس غاي فيما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 50 عن طريق مباي نيانغ ، بالنتيجة بقى منتخبنا من دون رصيد في المركز الأخير ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يحسم موقفه من عودة بوجبا

Sudan voices    استبعد فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، إمكانية عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مرة أخرى من مانشستر يونايتد. تقارير.. نصيحة بوجبا أنقذت مورينيو من الإقالة ورحل بوجبا عن يوفنتوس في صيف عام 2016، إلا أنه عانى من خلافات بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيومدرب يونايتد أثرت على مستواه مؤخراً. وعلق باراتيسي على التقارير التي ربطت اللاعب بالعودة إلى يوفنتوس بقوله: “نحن نحب ... أكمل القراءة »

الهلال يتوج بطلا للمرة الثالثة للدوري الممتاز

Sudan voices    توج الهلال  الاحد بلقب الدوري الممتاز السوداني للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بتعادله سلبيا، ، مضيفه مريخ الفاشر بملعب النقعة. ووصل الهلال إلى النقطة 31 متساويا مع غريمه المريخ، ومتفوقا عليه بالمواجهات المباشرة والأهداف. جرت المباراة في أجواء تنافسية كانت فيها الأفضلية للهلال الذي استطاع حماية مرماه من ولوج هدف كان كفيلا بفقدان اللقب ... أكمل القراءة »

كاف يعلن تطبيق تقنية الفيديو في نهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية

Sudan voices                       أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، رسميا تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد فى نهائى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”. كشفت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قرر استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” فى نهائى بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية ... أكمل القراءة »

دوري ابطال اوروبا : ميسي يفترس مرمى توتنهام

Sudan voices               نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في انتشال برشلونة من حالة التراجع الأخيرة، بتسجيله هدفين ليفوز على مستضيفه توتنهام الإنجليزي 4-2، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا. وأمتع ميسي الجمهور في ملعب ويمبلي بمهاراته خلال المواجهة المثيرة، ولعب دورا في هدف فيليب كوتينيو الذي افتتح به التسجيل في الدقيقة الثانية، قبل ... أكمل القراءة »