الرئيسية / الرياضة

الرياضة

الأمم الأفريقية 2019 : المنتخب السوداني يخسر امام السنغال ب3 اهداف

Sudan voices  تلقي المنتخب القومي السوداني لكرة القدم هزيمة ثقيلة ب 3 اهداف نظيفة  من قبل المنتخب السنغالي امس ضمن تصفيات تصفيات  الأمم الأفريقية عام 2019 بالكاميرون ، أنهى المنتخب السنغالي الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق بابي ابوسيسي وادريس غاي فيما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 50 عن طريق مباي نيانغ ، بالنتيجة بقى منتخبنا من دون رصيد في المركز الأخير ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يحسم موقفه من عودة بوجبا

Sudan voices    استبعد فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، إمكانية عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مرة أخرى من مانشستر يونايتد. تقارير.. نصيحة بوجبا أنقذت مورينيو من الإقالة ورحل بوجبا عن يوفنتوس في صيف عام 2016، إلا أنه عانى من خلافات بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيومدرب يونايتد أثرت على مستواه مؤخراً. وعلق باراتيسي على التقارير التي ربطت اللاعب بالعودة إلى يوفنتوس بقوله: “نحن نحب ... أكمل القراءة »

الهلال يتوج بطلا للمرة الثالثة للدوري الممتاز

Sudan voices    توج الهلال  الاحد بلقب الدوري الممتاز السوداني للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بتعادله سلبيا، ، مضيفه مريخ الفاشر بملعب النقعة. ووصل الهلال إلى النقطة 31 متساويا مع غريمه المريخ، ومتفوقا عليه بالمواجهات المباشرة والأهداف. جرت المباراة في أجواء تنافسية كانت فيها الأفضلية للهلال الذي استطاع حماية مرماه من ولوج هدف كان كفيلا بفقدان اللقب ... أكمل القراءة »

كاف يعلن تطبيق تقنية الفيديو في نهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية

Sudan voices                       أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، رسميا تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد فى نهائى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”. كشفت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قرر استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” فى نهائى بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية ... أكمل القراءة »

دوري ابطال اوروبا : ميسي يفترس مرمى توتنهام

Sudan voices               نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في انتشال برشلونة من حالة التراجع الأخيرة، بتسجيله هدفين ليفوز على مستضيفه توتنهام الإنجليزي 4-2، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا. وأمتع ميسي الجمهور في ملعب ويمبلي بمهاراته خلال المواجهة المثيرة، ولعب دورا في هدف فيليب كوتينيو الذي افتتح به التسجيل في الدقيقة الثانية، قبل ... أكمل القراءة »

طرد رونالدو الأول وهزيمة السيتي ضمن 14 حقيقة في أربعاء ابطال اوربا

Sudan voices                                        كتب: إبراهيم علي / yallakora شهدت مباريات يوم الأربعاء من الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا العديد من الحقائق والأرقام القياسية. وتصدر مشهد طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي المشهد، حيث يعتبر هو الطرد الأول في تاريخ الدون في ... أكمل القراءة »

خسارة المنتخب الوطني من منتخب غينيا في تصفيات امم افريقيا

Sudan voices   خسر المنتخب السودانى بنتيجة 0 – 1 أمام مضيفه منتخب غينيا الإستوائية فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء  السبت على ملعب “باتا”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى بتف بهذه النتيجة حصد منتخب غينيا أول 3 نقاط فى المجموعة الأولى، بينما بقى منتخب صقور الجديان بدون رصيد من النقاط. وتقام المباراة الأخرى فى المجموعة  الأحد حيث يستضيف ... أكمل القراءة »

رسميا ” الفيفا ” يعلن 10 أسماء نهائية لجائزة أفضل لاعب

Sudan voices   أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 الثلاثاء، وضمت القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح، وعددا من المتألقين في المونديال. ونشر موقع (الفيفا) القائمة النهائية التي ضمت 10 لاعبين، من بينهم صلاح، الذي قدم موسما رائعا مع ليفربول الإنجليزي، فيما خلت القائمة من اسم النجم ... أكمل القراءة »

الدوري الانجليزي: أرسنال يفوز على كارديف سيتي

Sudan voices    تمكن فريق أرسنال من تحقيق انتصاره الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلبه على مضيفه كاريدف سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء امس الأحد، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري. وتقدم أرسنال بهدف سجله الألماني شكوردن موستافي في الدقيقة 12، ثم تعادل كاريدف عن طريق فيكتور كاماراسا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. ونجح في ... أكمل القراءة »

رونالدينيو يتمنى استمرار ميسي 20 عامًا.. ويرفض منحه اللقب الفريد

Sudan voices   تمنى البرازيلي رونالدينيو، أسطورة نادي برشلونة، أن يستمر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب البلوجرانا، في الملاعب لمدة 20 عامًا أخرى. وقال رونالدينيو، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “آمل أن يستمر ميسي باللعب على هذا النحو لمدة 20 عامًا أخرى، بالنسبة لنا ممن يحبون كرة القدم نود الحصول على المزيد من السنوات على هذا المستوى”. وأضاف: “عندما يعتزل ميسي والذي آمل أن ... أكمل القراءة »

السجن 9 سنوات لرئيس السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية

Sudan voices   وكالات أصدرت محكمة أميركية، اليوم الأربعاء، أقسى عقوبة بحق الرئيس السابق لاتحاد أميركا الجنوبية، الباراغوياني خوان أنخل نابوت بالسجن تسع سنوات ضمن سلسلة فضائح الفسادالتي طالت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ووفقًا لوسائل إعلام محلية، تمت إدانة نابوت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بتهم الفساد، وتلقي الرشى ضمن مسار قضائي طويل في مانهاتن. وقالت القاضية باميلا تشين المسؤولة عن ملف ... أكمل القراءة »

الهلال يواجه المصري بالكونفدرالية

Sudan voices  يدخل فريق الهلال فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء مباراة مهمة على صدارة المجموعة الثانية عندما يلاقي المستضيف فريق المصري البورسعيدي  في المباراة المقرر إقامتها على ستاد النادي المصرى ببورسعيد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشرة. أكمل القراءة »

الدوري الانجليزي الممتاز:قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام

Sudan voices     يترقب عشاق مانشستر يونايتد سهرة الليلة الاثنين، التي سيحل خلالها توتنهام ضيفًا على ملعب “أولد ترافورد”، لمواجهة كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز. ورغم صعوبة الاختبار، إلا أن جماهير اليونايتد تنتظر مفاجأة سارة من اللاعبين، لتكون خير تعويض على البداية البطيئة، التي أسفرت عن انتصار بشق الأنفس على حساب ليستر ... أكمل القراءة »

الدوري الانجليزي” ليفربول يعتلي صدارة البريمييرليج بقدم صلاح

Sudan voices   كوررة/ انفرد ليفربول مؤقتا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه مساء السبت، على ضيفه برايتون (1-0)، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة. وأحرز النجم المصري محمّد صلاح، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 23. ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وبورنموث. ويمكن لفرق واتفورد وتشيلسي وتوتنهام اللحاق بالريدز، ... أكمل القراءة »

الفيفا يوقف الزامبي بواليا على خلفية شراء أصوات لصالح قطر

Sudan voices    وكالات كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إيقاف الزامبي كالوشا بواليا  لمدة عامين بعد تحقيق بشأن صلات بالمسؤول القطري محمد بن همام الذي تم إيقافه مدى الحياة من قبل الفيفا عام 2011 على خلفية اتهامات تتعلق برشاوى لشراء أصوات لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر. وقالت لجنة القيم في الفيفا يوم الجمعة 10 أغسطس الجاري إنها أوقفت بواليا، ... أكمل القراءة »